شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“شاومينج” تُسرب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. والوزارة تنفي

“شاومينج” تُسرب امتحان اللغة العربية للثانوية العامة.. والوزارة تنفي
عادت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" لتثير الجدل بعدما نشرت على صفحتها بـ"فيس بوك" ما قالت إنه "امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2017م"، المقرر أن يبدأ في الرابع من يونيو المقبل.

عادت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” لتثير الجدل بعدما نشرت على صفحتها بـ”فيس بوك” ما قالت إنه “امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2017م”، المقرر أن يبدأ في الرابع من يونيو المقبل.

وفي المقابل، نفت وزارة التربية والتعليم صحة ما نشرته “صفحات التغشيش”. وقال رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، رضا حجازي، إن ما تداولته صفحات الغش الإلكتروني هذه بشأن امتحان اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة “كذب وغير صحيح”.

لكن “شاومينج” ردت ببيان ذكرت فيه أن “الامتحان صحيح 100%، وإحنا عارفين إنه نزل على صفحات تانية، الامتحان متسرب من جوه الوزارة، انهارده قبل ما الامتحان يتنقل علشان يتطبع في المطبعة اتاخد منه نسخة واتسربت… الامتحان والله صح”.

وأضاف البيان: “بكره الصبح الامتحان ده هيكون متغير، أنا منزله في الآخر علشان عارف إنو هيتغير، بس خلوه معاكم علشان تعرفوا دماغ إللي حاطط الامتحان”.

وعلّقت إدارة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على تعليقات المتابعين بالقول: “أقسم بالله كل امتحانات 3ث اتسربت امبارح، مش العربي بس، الامتحان على الواتساب”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023