شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ماكينة ضخمة لبيع السيارات بطريقة المشروبات الغازية

ماكينة ضخمة لبيع السيارات بطريقة المشروبات الغازية
قد يبدو هذا جزءًا من فيلم خيالي؛ لكن سنغافورة استطاعت تحويل هذا الخيال إلى حقيقة، وقدمت وكالة "أوتوبان موتورز" لبيع السيارات المستعملة طريقة مبتكرة لعرض سياراتها عن طريق تحويل مبنى مكون من 15 دورًا إلى ماكينة كبيرة مثل

هل تخيلت يومًا أن تُعرض أشهر ماركات السيارات في ماكينة تشبه المُصنّعة للمشروبات الغازية والمقرمشات، تضع بها الأموال وتختار سيارتك فتحصل عليها بكل سهولة؟!

قد يبدو هذا جزءًا من فيلم خيالي؛ لكن سنغافورة استطاعت تحويل هذا الخيال إلى حقيقة، وقدمت وكالة أوتوبان موتورز” لبيع السيارات المستعملة طريقة مبتكرة لعرض سياراتها عن طريق تحويل مبنى مكون من 15 دورًا إلى ماكينة كبيرة مثل ماكينات بيع المسليات.


يستطيع المشتري أن يختار سيارته المفضلة من شاشة تعمل باللمس موجودة بالدور الأول من المبنى، ويدفع الأموال عبر هذه الماكينة، واستلام السيارة التي اختارها في أقل من خمس دقائق.

وقال المدير العام لوكالة أوتوبان موتورز، غاري هونغ، إن الهدف من هذا المبنى عرض أكبر عدد ممكن من السيارات داخل مساحة صغيرة؛ حيث يمكن عرض نحو 60 سيارة، وأضاف أن المدينة تعاني من ندرة وجود مساحات خالية، وفقًا لوكالة رويترز.

وأضاف “غاري” أن الوكالة أرادت تحقيق متطلباتها بعرض أكبر عدد من السيارات وبشكل مبتكر ومبدع في الوقت ذاته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023