شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرّف على تفاصيل خطوبة ابنة الحضري وكهربا

تعرّف على تفاصيل خطوبة ابنة الحضري وكهربا
يحتفل اليوم، الجمعة، حارس مرمى المنتخب الوطني المصري عصام الحضري، بخطوبة ابنته شدوى، من اللاعب محمود كهربا، لاعب نادي الزمالك المعار إلى نادي اتحاد جدة.

في موقف جديد من نوعه، بتواجد العريس وحماه في منتخب واحد، يحتفل اليوم الجمعة حارس مرمى المنتخب الوطني المصري عصام الحضري بخطوبة ابنته “شدوى” من رفيقه بالمنتخب ولاعب الزمالك محمود كهربا.

فالحضري مواليد عام 1973، لعب مع نادي دمياط، ومنه انضم إلى المنتخب الأوليمبي المصري، ثم انتقل إلى النادي الأهلي وحقق معه بطولات محلية وقارية، وانتقل إلى “سيون” السويسري وعاد لينضم إلى أندية مصرية كالإسماعيلي والزمالك ووادي دجلة.

بينما لعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، مواليد عام 1994، مع فريق إنبي ومنه انتقل إلى الزمالك وفاز معه ببطولة كأس مصر، وأعير منه إلى اتحاد جدة بالسعودية وفاز معه ببطولة كأس ولي العهد.

وقرر العروسان إقامة حفل الخطوبة بمدينة 6 أكتوبر في حفل عائلي صغير، يضم أهلي العريس والعروس وأصدقاءهما المقربين فقط.

وربطت علاقة ودية بين كهربا والحضري، وتوطدت أثناء مشاركة المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية بالجابون مطلع العام الجاري، بالإضافة إلى زيارة الحضري له في السعودية أثناء تواجده لأداء العمرة.

وأجّل “كهربا” الإعلان عن خطوبته بسبب ارتباطه بمباريات هامة مع اتحاد جدة، قبل أن تنتهي إعارته ويعود إلى القاهرة لينضم إلى نادي الزمالك.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023