شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد انتشار صوره في شوارع القاهرة.. رونالدو يظهر في رمضان على “On E”

بعد انتشار صوره في شوارع القاهرة.. رونالدو يظهر في رمضان على “On E”
انتشرت العديد من اللافتات التي تحمل صورة نجم كرة القدم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، في شوارع القاهرة، دون أن تحمل مدلولًا معينًا.

انتشرت العديد من اللافتات التي تحمل صورة نجم كرة القدم البرتغالي، ولاعب ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، وبجواره أطفال، مع كلمة “Ramadan”، في شوارع القاهرة.

وقبل أن تنتشر تلك اللافتات، نشر اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة تجمعه برجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، معلقًا “مشروع جديد قادم..ترقبوا!”.

وكان قد أشار الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه على قناة  “On Live” التابعة لمجموعة  “ON” التي يمتلكها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إلى أنه لا يعلم تفاصيل ماسيقدمه كريستيانو في رمضان.

وعرض أديب في حلقته أمس، من برنامجه “كل يوم”، مقطعًا مصورًا لرونالدو أثناء قوله “إنتظروني في رمضان 2017 على شبكة قنوات ON”.

وكانت قد نشرت تقارير محلية ما أشير فيها إلى أن رونالدو سيشارك في مسلسل خاص بالأطفال على القناة، في ظل التكتم على تفاصيل ظهور رونالدو، من مسؤولي القنوات.

جدير بالذكر أن رونالدو يمتلك العلامة التجارية الخاصة به “CR 7” وأدرجته مجلة “فوربس الأمريكية” ضمن أكثر الرياضين شعبية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023