شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

آخر تطورات الحالة الصحية لـ”إيمان عبدالعاطي” في أبو ظبي

آخر تطورات الحالة الصحية لـ”إيمان عبدالعاطي” في أبو ظبي
قال الدكتور ياسين الشحات المدير الطبي التنفيذي في مستشفى برجيل في أبو ظبي، أن فريقا طبيا مكونا من 20 طبيبا ومتخصصا أجرى تقييما كاملا وموضوعيا لحالة إيمان عبد العاطي "أسمن إمرأة في العالم"، ومن ثم وضع خطة علاجية بدأها بالأولوي

قال الدكتور ياسين الشحات المدير الطبي التنفيذي في مستشفى برجيل في أبو ظبي، أن فريقا طبيا مكونا من 20 طبيبا ومتخصصا أجرى تقييما كاملا وموضوعيا لحالة إيمان عبد العاطي “أسمن إمرأة في العالم”، ومن ثم وضع خطة علاجية بدأها بالأولويات.

وأكد خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر المستشفى أمس، أنه لن يتم خلال المرحلة الحالية إجراء أي تدخلات جراحية للمريضة فيما يتعلق بالسمن، وسيتم التركيز على العلاج الطبيعي، متمنيا الوصول إلى ذلك خلال شهرين.

وأشار “الشحات” إلى أن إيمان بدأت جلسات العلاج النفسي وبشكل مركز بإشراف اختصاصية الكلام بهدف استعادة قدرتها على التعبير والتواصل مع الآخرين، مضيفا: “سنبدأ بالعلاج التحفظي ثم قياس مدى استجابتها مع عمل فحوصات للبلع والقدرة على الكلام”.

وأشار إلى أنها كانت تعتمد منذ مدة طويلة على الأكل عن طريق أنبوب المعدة، مؤكدا أنها تعاني من مشكلات كثيرة في العظام.

وكانت إيمان عبد العاطي وصلت إلى أبو ظبي قادمة من مومباي الهندية على متن طائرة طبية، بعد انسحاب فريقها الطبي الهندي بسبب اتهامات شقيقة إيمان لهم بالنصب والاحتيال.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023