شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفاجآت في تشكيل الزمالك لمواجهة “المقاولون” بعد قليل

مفاجآت في تشكيل الزمالك لمواجهة “المقاولون” بعد قليل
تنطلق في التاسعة مساء اليوم مباراة فريقي "المقاولون العرب" والزمالك بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري.

تنطلق في التاسعة مساء اليوم مباراة فريقي “المقاولون العرب” والزمالك بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري.

 يحتل المقاولون العرب المركز الحادي عشر في جدول الدوري برصيد 34 نقطة؛ ومن 27 مباراة لعبها فاز في تسع وتعادل في سبع وهُزم في إحدى عشرة. والزمالك في المركز الثالث برصيد 48 نقطة؛ ومن 27 مباراة لعبها فاز في 14 وتعادل في ست وهُزم في سبع.

وأعلن الجهاز الفني للمقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم؛ وجاء كالتالي: محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمامه أحمد علي وخالد عبدالرازق وإبراهيم القاضي ومحمد شوقي غريب، وفي خط الوسط إبراهيم عبدالخالق وكوريه ورامي عادل، أمامهم عمر جمال ومحمد فاروق، وفي الهجوم أحمد علي.

وأبرز غيابات الفريق محمد ناجي جدو وإسلام فؤاد للإيقاف.

بينما شهد تشكيل الزمالك مفاجآت؛ بعودة مايوكا واستبعاد محمود عبدالرازق “شيكابالا” وباسم مرسي وحسام باولو لأسباب فنية.

وأعلن أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأبيض، تشكيل فريقه كالتالي: أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه علي جبر ومحمود حمدي (قلبا دفاع) وأسامة إبراهيم (ظهير أيمن) ومحمد ناصف (ظهير أيسر)، وفي خط الوسط إبراهيم صلاح ومحمود دونجا، أمامها الثلاثي أيمن حفني وستانلي وأحمد رفعت، وفي الهجوم مايوكا. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023