شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الشرطة الإيطالية تحقق في تهديد محمد صلاح بالقتل

الشرطة الإيطالية تحقق في تهديد محمد صلاح بالقتل
فتحت الشرطة الإيطالية اليوم الجمعة، تحقيق للكشف عن هوية مصدر التهديدات التي تعرض لها ثلاثي نادي روما، محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسي بالقتل.

فتحت الشرطة الإيطالية اليوم الجمعة، تحقيق للكشف عن هوية مصدر التهديدات التي تعرض لها ثلاثي نادي روما، محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلي دي  روسي بالقتل.

وقالت الشرطة في بيان نقلته وكالة “إنسا” الإيطالية، “تم العثور على دمى مشنوقة تحمل قمصان عدد من لاعبي فريق روما كانت معلقة على طريق بجوار مبنى الكولوسيوم بجانب لافتة تحمل عبارة “نصيحة بدون جريمة، نم والأنوار مضاءة”، وبناء على ذلك تقوم الشرطة بالتحقيق فى تلك الواقعة.

تهديدات بقتل نجوم روما

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل 13 هدفاً في مسابقة الدوري الإيطالى هذا الموسم مع روما الذي يلتقي مع ميلان في التاسعة إلا ربع مساء الأحد المقبل بملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة “الكالتشيو”.

محمد صلاح مهدد بالقتل

ويحتل روما الذي خسر المباراة الماضية أمام لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، خلف يوفنتوس “المتصدر” بفارق 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولي صاحب المركز الثالث.

تهديدات بالقتل لمحمد صلاح


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023