شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنفيذ حكم الإعدام للمتهم باغتصاب الطفلة “هدى” في المنيا

تنفيذ حكم الإعدام للمتهم باغتصاب الطفلة “هدى” في المنيا
نفّذت إدارة السجون بمديرية أمن المنيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء حكم الإعدام بحق المتهم في قضية استدراج الطفلة "هدى م. أ. ط"، خمس سنوات، واغتصابها وقتلها في مارس 2014، من مركز مغاغة بالمنيا.

نفّذت إدارة السجون بمديرية أمن المنيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء حكم الإعدام بحق المتهم في قضية استدراج الطفلة “هدى م. أ. ط”، خمس سنوات، واغتصابها وقتلها في مارس 2014، من مركز مغاغة بالمنيا.

وجهت المحكمة إلى الجاني تُهم القتل العمد واغتصاب الطفلة، التي لُقّبت بـ”زينة المنيا”؛ تشبيهًا لها بالطفلة “زينة” ضحية الاغتصاب ببورسعيد التي تعرضت إلى جريمة مشابهة قبلها بأيام في ذلك التوقيت.

ترجع أحداث الواقعة إلى 24 مارس 2014، عندما عثر أهالي قرية دهمرو، التابعة لمركز مغاغة (شمال المنيا)، على جثمان الطفلة “هدى” بمنزل مهجور تحت الإنشاء، وبعرضها على الطب الشرعي تبيّن تعرّضها إلى الاغتصاب والقتل شنقًا وتهشيم رأسها.

وفي السياق، قضت محكمة جنايات المنصورة أمس بتحويل أوراق المتهم باغتصاب “طفلة البامبرز” في الدقهلية إلى فضيلة المفتي. ونظرت أولى جلسات المحاكمة في الرابع من أبريل الماضي، والمتهم فيها محمود الرفاعي (35 سنة) بخطف الطفلة المجني عليها جنا محمد السيد، ذات العام والثمانية أشهر، والاعتداء عليها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023