شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاكر يسرب مسلسلًا لشبكة “Netflix” ويهدد آخرين

هاكر يسرب مسلسلًا لشبكة “Netflix” ويهدد آخرين
سرّب "هاكر" عشر حلقات من مسلسل "Orange is the new black" لشبكة "Netflix" بعد رفضهم دفع المبلغ الذي طلبه لعدم إذاعة حلقات الموسم الخامس من المسلسل.

سرّب “هاكر” عشر حلقات من مسلسل “Orange is the new black” لشبكة “Netflix” بعد رفضهم دفع المبلغ الذي طلبه لعدم إذاعة حلقات الموسم الخامس من المسلسل.

ونشر الهاكر الذي يطلق على نفسه “the dark overlord“، أو “السيد الشرير”، الحلقة الأولى من الموسم الجديد للمسلسل على موقع لمشاركة الملفات كنوع من التحذير؛ وإذا لم تدفع شبكة نتفليكس “الفدية” سينشر التسع حلقات الأخرى.

وكما أوضح الهاكر في تغريدة له على حساب بتويتر، فإنه سرق مسلسلات أخرى من شبكات مشهورة مثل فوكس وإيه بي سي وناشيونال جيوغرافيك وغيرهم، وقال ساخرًا منهم: “من القادم، يا للمتعة التي سنحظى بها، لن نقضي وقتنا في الألعاب بعد الآن“.

وأعلنت شبكة نتفليكس في وقت سابق أن موعد إذاعة الموسم الجديد من مسلسل “orange is the new black” في 9 يونيو المقبل.

واستطاع الهاكر الحصول على حلقات المسلسل وعروض الشبكات الأخرى بعد اختراقه شركة “لارسون استوديوز” المسؤولة عن خدمات ما بعد الإنتاج.

وذكر موقع “البوابة العربية للأخبار التقنية” أن مكتب التحقيقات الاتحادي الأميركي “إف بي آي” على علم بحادثة اختراق شركة “لارسون استوديوز” منذ يناير الماضي، ولكنها لم تبلغ شركات المحتوى إلا من شهر فقط.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023