شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “عائلة سيمبسون” تعرض إنجازات ترامب خلال 100 يوم من حكمه

بالفيديو.. “عائلة سيمبسون” تعرض إنجازات ترامب خلال 100 يوم من حكمه
نشر صناع مسلسل الرسوم المتحركة "عائلة سيمبسون" مقاطع من إحدى حلقات المسلسل الجديدة، تحكي عن وضع دونالد ترامب بعد مرور 100 يوم على حكمه.

نشر صناع مسلسل الرسوم المتحركة “عائلة سيمبسون” مقاطع من إحدى حلقات المسلسل الجديدة، تحكي عن وضع دونالد ترامب بعد مرور 100 يوم على حكمه.

وأظهر مقطع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وهو جالس علي سريره ويشيد بالإنجازات التي أحرزها منذ توليه السلطة، منها القانون الذي أصدره ويتيح صيد الدببة خلال فترة سباتها الشتوي.

ويظهر في التلفاز نشرة الأخبار التي تستهلها القناة بنبأ تعيين إيفانكا ترامب عضوا في المحكمة العليا الأميركية.

ومن المنتظر أن تبث حلقة “عائلة سيمبسون” عن ترامب غدا في الـ29 من الشهر الجاري، وهو اليوم الـ100 لتولي ترامب السلطة.

 

الجدير بالذكر أن “عائلة سيمبسون” تنبأ بأن دونالد ترامب  سيكون رئيساٌ لأميركا، قبل 16 عاما.

وظهرت  الشخصية الكرتونية “ليزا” في البيت الأبيض في منصب رئيسة الولايات المتحدة في عام 2030،  في حلقة بُثت يوم 19 مارس عام 2000 وحملت عنوان “بارت تو ذي فيوتشر”، خلفا للرئيس السابق ترامب الذي سبب أزمة مالية فبات عليها حلها، وتقول خلال الحلقة “كما تعلمون، نحن ورثنا وضعا ماليا حرجا”.

وأوضح جريني كاتب حلقات مسلسل “عائلة سيمبسون”، ان  الحلقة أتت في إطار التحذير من ترامب وأنه كان يتفق مع  الرؤية التي تقول بأن “الأميركيون يسيرون نحو الجنون”.

وخلال إحدى الحلقات والتي ظهر فيها ترامب وهو في صدد النزول على درج كهربائي وسط مؤيديه فيما يُسقط أحدهم لافتة وهو ما حدث بالفعل في بداية العام 2016.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023