شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اتهامه بالنصب.. تعرف على الطبيب الهندى المعالج لأسمن امرأة بالعالم

بعد اتهامه بالنصب.. تعرف على الطبيب الهندى المعالج لأسمن امرأة بالعالم
أثارت التصريحات المتبادلة بين أسرة إيمان عبدالعاطي، أسمن امرأة في العالم، وطبيبها الهندى المعالج موفازال لاكدوالا، جدلا واهتماما كبيرين، بعد أن اتهمت اسرة ايمان الطبيب بأنه يعتزم اتخاذ قرار بإعادة إيمان إلى مصر قبل استكمال عل

أثارت التصريحات المتبادلة بين أسرة إيمان عبدالعاطي، أسمن امرأة في العالم، وطبيبها الهندى المعالج موفازال لاكدوالا، جدلا واهتماما كبيرين، بعد أن اتهمت أسرة ايمان الطبيب بأنه يعتزم اتخاذ قرار بإعادة إيمان إلى مصر قبل استكمال علاجها، ودافع الطبيب عن نفسه بأن تصريحات شيماء غير صحيحة.
إليكم أبرز المعلومات عن الطبيب الهندي موفازال لاكدوالا وفقا لموقع مستشفى “سيفى” الهندية الشهيرة:
1- مصنف باعتباره أفضل جراح لعلاج البدانة في الهند، ويرأس حاليا قسم جراحة السمنة في مستشفيى “هيرانانداني”، و”سيفي”، كما يعمل في قسم الجراحة في مستشفيى “دي باتيل” و”بيل ناير” في مومباي، وهو أيضا جراح استشاري في مستشفيات “سيفي مومباي”، و”ليلافاتي” و”الأمير علي خان”.
2- لمع نجم لاكدوالا طوال حياته الأكاديمية، بداية من عمله محاضرا في مستشفى “ألما ماتر بيل ناير”. وقدم دراسات عديدة فى جراحات علاج البدانة في مومباي، ونال الزمالة في جراحة السمنة من “كليفلاند كلينيك” في ولاية فلوريدا، بالولايات المتحدة.
3- تلقى تدريبا على ربط المعدة بالمنظار من مستشفى جامعة جنت، فى بلجيكا، ومشهور بخبرته في الجراحة باعتباره أحد الجراحين الستة الذين يمثلون الهند في المنتديات والمؤتمرات الطبية العالمية.
4- عضو نشط في (الرابطة الهندية لجراحى الأمعاء)، و(رابطة جراحى السمنة في الهند) ومجموعة آسيا والمحيط الهادئ لجراحي السمنة.
5- كان لاعبا فى منتخب الهند للعبة الكريكيت تحت 19 سنة، وحصل على العديد من الجوائز.
6- يشغل مناصب نائب رئيس جمعية جراحة السمنة في الهند، ورئاسة لجنة بيان الموقف فى الاتحاد الدولي لجمعية السمنة واضطرابات التمثيل الغذائي. وهو عضو فى جمعية آسيا والمحيط الهادئ الأيضية وجراحة السمنة.
7- حصل على “جائزة الطبيب الإنسان” من جمعية حقوق الإنسان في الهند عام 2007.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023