شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منها تعيين نجله وزيرًا للطاقة.. العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة

منها تعيين نجله وزيرًا للطاقة.. العاهل السعودي يصدر أوامر ملكية جديدة
أصدر العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز مساء السبت مجموعة من الأوامر، شملت إعفاء مسؤولين وتعيين آخرين في مناصب عليا، إضافة إلى صرف بدلات ومكافآت لموظفي الدولة وصرف راتب شهرين للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية في

أصدر العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز مساء السبت مجموعة من الأوامر، شملت إعفاء مسؤولين وتعيين آخرين في مناصب عليا، إضافة إلى صرف بدلات ومكافآت لموظفي الدولة وصرف راتب شهرين للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” في اليمن.

ومن أبرز الأوامر الملكية التي صدرت:

أمر بإعفاء الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز من منصبه وتعيين الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أميرًا لمنطقة حائل.

تعيين الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أميرًا للحدود الشمالية.

تعيين الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة عسير، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائبًا لأمير منطقة جازان، والأمير سعود بن خالد بن فيصل نائبًا لأمير منطقة المدينة المنورة.

تعيين الأمير عبدالعزيز بن سلمان بمرتبة وزير الدولة لشؤون الطاقة، وتقرر إعفاء الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي من منصبه سفير المملكة لدى الولايات المتحدة وتعيين بدلًا منه الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما صدرت أوامر ملكية بإعادة البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة إلى ما كانت عليه بأمر من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وصدر أمر ملكي سعودي آخر بصرف راتب شهرين للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية في عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” في اليمن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023