شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب حلقة الشذوذ الجنسي.. بلاغ ضد وائل الابراشي

بسبب حلقة الشذوذ الجنسي.. بلاغ ضد وائل الابراشي
قام عدد من المدرسين وأولياء الأمور بمدرسة الأورمان، اليوم السبت بتحرير ، عدة محاضر بقسم شرطة الدقي ضد الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء على قناة "دريم ومعدة بنفس البرنامج، لتضرر أبنائهم من إحدى حلقات البرنامج.

قام عدد من المدرسين وأولياء الأمور بمدرسة الأورمان، اليوم السبت بتحرير ، عدة محاضر بقسم شرطة الدقي ضد الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء على قناة “دريم ومعدة بنفس  البرنامج، لتضرر أبنائهم من إحدى حلقات البرنامج. 

وتلقى اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من المقدم أحمد الوليلي، رئيس مباحث الدقي، يفيد قيام كل من “طارق. ا”، 47 سنة، صاحب شركة، و”إبراهيم. س”، 45 سنة، محامٍ، و”أحمد. ش”، 43 سنة، محامٍ، بتحرير محضر ضد الإعلامي وائل الإبراشي ومعدة ببرنامج “العاشرة مساء”، لتضررهم من إحدى حلقات البرنامج، والذي استضاف سيدتين “أولياء الأمور لطلاب بذات المدرسة، وتناولت الحلقة أن المدرسة يحدث بداخلها شذوذ جنسي بين الطلاب، وهو ما سبب لأبنائهم ضررا نفسيا.

وبعرض المحضر على المستشار عبدالمهدي رئيس نيابة الدقي، قرر إحالته لقسم أكتوبر ثالث الذي تقع في دائرته مدينة الإنتاج الإعلامي لسؤال وائل الإبراشي عما جاء في المحضر.

وأفادت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بأن 17 مدرسا من مدرسي مدرسة الأورمان حرروا أيضا محاضر ضد الإبراشي ومعدة البرنامج بسبب ذات الحلقة، والتي أساءت للمدرسة وهيئة التدريس، وفي ذات السياق تقدمت 3 سيدات من أولياء الأمور اللاتي استضافهن الإبراشي ببلاغ ضد مدير عام المدرسة ومدير التعليم الابتدائي والأخصائية الاجتماعية ورئيس مجلس الأمناء



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023