شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. خالد الجندي: أنا لو من “السيسي” كنت قطعت زيارتي لأميركا

بالفيديو.. خالد الجندي: أنا لو من “السيسي” كنت قطعت زيارتي لأميركا
انفعل الداعية خالد الجندي على الهواء بسبب واقعة التحرش الجماعي بفتاة الشرقية، قائلًا: "والله العظيم أنا لو من الرئيس السيسي كنت قطعت زيارتي لأميركا اللي العالم بيتكلم عنها ورجعت مصر لأن هناك أزمة كارثية، المجتمع تحول لوحوشٍ

انفعل الداعية خالد الجندي على الهواء بسبب واقعة التحرش الجماعي بفتاة الشرقية، قائلًا: “والله العظيم أنا لو من الرئيس السيسي كنت قطعت زيارتي لأميركا اللي العالم بيتكلم عنها ورجعت مصر لأن هناك أزمة كارثية، المجتمع تحول لوحوشٍ آدمية متحركة”.

وأضاف، خلال تقديمه حلقة برنامج “لعلهم يفقهون” المبث على فضائية “dmc“: “إحنا عندنا دين ومفيش تدين، الدولة كلها لازم تعلن أننا في أزمة، المفروض البرلمان يعمل جلسة استثنائية، ووزارة التعليم تأخذ أجازة أسبوع وتشوف الجيل اللي علمته وربته، المفروض وزير الأوقاف يحيل كل أئمة الشرقية للتحقيق”.

وواصل: “المفروض إن وزارة الأوقاف تعيد النظر في خطبة الجمعة ونعمل خطبة أزمة، والدعاة والأئمة يقدمون استقالاتهم؛ لأن اللي حصل ده معناه فشلهم”.

وشهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة مؤسفة؛ حيث تعرضت فتاة ترتدي فستانًا قصيرًا إلى “تحرش جماعي”، مما استدعى الشرطة إلى التدخل وإطلاق النار لفض المتجمهرين.

وأضاف أن هذا يدل على ما قد ذكره سابقًا بأننا “لدينا دين، لكننا ليس لدينا تدين”، مؤكدًا أن هذا الحادث على قدر كبير من الخطورة يجعل الدولة في أزمة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023