شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخرج “هبة رجل الغراب” يتهم “CBC” بإفساد العمل الدرامي

مخرج “هبة رجل الغراب” يتهم “CBC” بإفساد العمل الدرامي
يبدوا أن الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" لن يمر دون أزمات جديدة تلاحق المسلسل الذي اتسم منذ لحظاته الاولى بكثرة الحديث عنه والجدل بشأنه.

يبدوا أن الجزء الرابع من مسلسل “هبة رجل الغراب” لن يمر دون أزمات جديدة تلاحق المسلسل الذي اتسم منذ لحظاته الأولى بكثرة الحديث عنه والجدل بشأنه.

وفي آخر ازمات المسلسل الذي تؤدي بطولته الفنانة ناهد السباعي، تبرأ مؤلف العمل شريف بدر الدين ومخرجه رامي عبد الرازق، من الحلقات التي تعرضها  شبكة CBC في الوقت الحالي، مؤكدين أنه تم اجتزاء الحلقات بشكل كبير .

ودعا القائمون على العمل، المتابعين للمسلسل بمشاهدة حلقاته على موقع شاهد دوت نت بديلاً عن المحطة المصرية التي تعرضه حصرياً.

وقال بدر الدين، إن الحلقات التي تعرض حاليا، تم تقليل وقتها لتصبح 22 دقيقة بدلا من 35 دقيقة، وقامت القناة بترحيل الأحداث دون مراعاة للأضرار الفنية التي تلحق بالعمل.

واعتبر السينارست أن القناة تعدت بشكلٍ سافر على العمل للاستفادة من النجاح الذي حققه واستمرار عرضه لأطول فترة ممكنة على الشاشة مما يؤدي إلى إفساد السرد الدرامي.

أما مخرج العمل فأكد أن القناة لم ترجع إليه في تقليل مدة الحلقات، مؤكدا نه فوجِئ بما يحدث مع عرض الحلقات.

وأكد المخرج أن ما حدث يؤثر سلباً على الصورة النهائية للعمل لافتقاد الحلقات البدايات والنهايات المميزة التي تم تصويرها لجذب الجمهور من أجل متابعة العمل.

وردت شبكة قنوات cbc على إدعاءات القائمين على العمل، نافية أن تكون القناة قامتد بمونتاج الحلقات والتعديل في اوقاتها,

ومن جهته قال محمد هاني رئيس شبكة قنوات cbc، أن القناة طلبت من الشركة المنتجة، أن تستمر في تسليم حلقات المسلسل حتى شهر رمضان لأن عدد الحلقات كان أقل، ولقد أخبروا القناة بإمكانية زيادة المسلسل 10 حلقات وهو ما تم التوافق عليه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023