شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قمة النوم والسقوط.. أمير الكويت نائمًا وسقوط الرئيس اللبناني على الأرض

قمة النوم والسقوط.. أمير الكويت نائمًا وسقوط الرئيس اللبناني على الأرض
أثار سقوط الرئيس اللبناني ونوم أمير الكويت أثناء القمة العربية بالأردن سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، و سقط الرئيس اللبناني، ميشال عون، على وجهه أثناء توجهه للمشاركة في الصورة التذكارية التي سبقت افتتاح القمة العربية

أثار سقوط الرئيس اللبناني ونوم أمير الكويت أثناء القمة العربية بالأردن سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، و سقط الرئيس اللبناني، ميشال عون، على وجهه أثناء توجهه للمشاركة في الصورة التذكارية التي سبقت افتتاح القمة العربية في البحر الميت في الأردن.

وقبل صعوده المنصة لأخذ مكانه بين الملوك والقادة والرؤساء، تعثر عون ليسقط بقوة ويرتطم وجهه بالأرض، قبل أن يسارع المرافقون وأفراد الأمن إلى مساعدته على النهوض.

وكان قد سقط أيضا حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات ورئيس وفدها إلى القمة، محمد بن راشد آل مكتوم، على أرض مطار الملكة علياء، في العاصمة الأردنية عمان، عند نزوله عن سلم الطائرة، لحظة وصوله، أمس الثلاثاء، للمشاركة في فعاليات القمة.

كما التقطت كاميرات الجلسة الأولى للقمة العربية 28 بالأردن، الشيخ “صباح الأحمد الصباح” أمير دولة الكويت، وهو نائم أثناء إلقاء أمير دولة قطر “حمد بن تميم” كلمته أمام الحضور.

شاهد الفيديو:

وأثارت العديد من اللقطات للزعماء العرب تعليقات الجمهور عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” عبر الهاشتاج الذي احتل المركز الأول في الأكثر تداولًا في “مصر”، هاشتاج #القمه_العربيه.

وعلق أحد الناشطين عبر الهاشتاج على صورة الرئيس اليمني هادي عبدربه، التي نشرها له أثناء نومه عند استماعه لكلمة أحد الزعماء العرب في القمة العربية، اليوم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023