شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قرار جمهوري بإعادة تشكيل مجلس إدارة المقاولون العرب.. ومحسن صلاح رئيسا

قرار جمهوري بإعادة تشكيل مجلس إدارة المقاولون العرب.. ومحسن صلاح رئيسا
أصدر عبدالفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة "المقاولون العرب- عثمان أحمد عثمان وشركاه" برئاسة المهندس محسن صلاح.

أصدر عبدالفتاح السيسي قرارًا جمهوريًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة “المقاولون العرب- عثمان أحمد عثمان وشركاه” برئاسة المهندس محسن صلاح.

وتعتبر “المقاولون العرب” من أكبر شركات المقاولات الحكومية في مصر والعالم العربي، أسسها المهندس عثمان أحمد عثمان في عام 1955، وتنفّذ أعمالًا قومية كبرى داخل مصر وخارجها.

وصرح المهندس محسن صلاح في بيان للشركة اليوم الجمعة بأن التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة سيتكون من: المهندس سيد فاروق عبدالحميد البارودس نائبًا أول لرئيس مجلس الإدارة، المهندس إمام سيد عفيفي عبدالبر نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، المحاسب حسام الدين إمام عبدالصمد نائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

وتابع البيان سرد بقية أعضاء المجلس وهم: الدكتور محمد أنسي البشوتي والمهندس طارق علي محمد صقر والمهندسة إيمان علي سليمان والمهندس حسام الدين الريفي والمهندس أحمد مصطفى العصار والدكتور محمد أحمد يوسف والمهندس أحمد عباس إبراهيم وأحمد عبدالرحيم الصياد ومحمد محمود الأتربي ومحمود منتصر إبراهيم.

وأشار “صلاح” في بيانه إلى أن الشركة نفّذت في العام المالي الأخير مشروعات بقيمة تبلغ حوالي 18 مليار جنيه، وتساهم في تنفيذ كبرى المشروعات القومية؛ لما تمتلكه من خبرات وإمكانات كبيرة، بالإضافة إلى تواجدها في عديد من الدول العربية والإفريقية بهدف إبراز الدور المصري والمساهمة في تنمية هذه الدول الشقيقة، بحسب البيان.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023