شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في هجوم لندن.. امرأة ألقت نفسها في النهر هربا من المهاجم.. تعرف عليها

في هجوم لندن.. امرأة ألقت نفسها في النهر هربا من المهاجم.. تعرف عليها
كشفت وسائل إعلام بريطانية عن هوية المرأة التي ألقت بنفسها أمس من جسر ويستمنستر إلي نهر التايمز في لندن؛ هربا ممن رأته يدهس المارة بسيارته.

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن هوية المرأة التي ألقت بنفسها أمس من جسر ويستمنستر إلي نهر التايمز في لندن؛ هربا ممن رأته يدهس المارة بسيارته.

تبين أن Andreea Cristea عمرها 29 سنة، مهندسة رومانية كانت تقضي عطلة في لندن مع خطيبها المهندس Andrei Burnaz بمناسبة عيد ميلاده الذي يحتفل به يوم غد الجمعة.

وكانت تعبر الجسر مشيا على رصيفه مع خطيبها، للتوجه إلى حيث London Eye المعروف باسم دولاب الهواء العملاق، بعد ظهر الأربعاء، حين رأت المهاجم ينقض بسيارته على المارة، فدب الرعب فيها، واستشرفت بسرعة أن للمهاجم نوايا إرهابية، ولم تجد حلا إلا بإلقاء نفسها إلى نهر “التايمز” الجاري أسفل الجسر للنجاة من موت رأته حاسما عليها، وقام بعض الأشخاص بانتشالها من مياه النهر حين رمت نفسها، ثم نقلوها بحالة حرجة الى مستشفى “سانت توماس” المجاور للجسر المنكوب والبرلمان، بحسب صحيفة Daily Mail

وقيل أنها ربما سقطت من الجسر بخطأ منها ارتكبته، إلا أن فيديو ظهرت فيه وهي تسقط من الجسر الى الماء، وكانت قريبة 35 خطوة من رئيسة وزراء بريطانيا” يشير إلى أن سقوطها كان عمدا منها للنجاة، خصوصا أن أحد شهود العيان رآها ترمي بنفسها.

وقال شاهد العيان: “سمعت أحدهم يصرخ ورائي بأن زوجته ألقت بنفسها إلى النهر للنجاة من الجاني” فيما ذكر متحدث باسم الخارجية الرومانية لقناة Digi 24 TV ببوخارست، أن ما لديه من معلومات “يؤكد أن المهاجم صدمها بسيارته، فألقت بنفسها إلى النهر للنجاة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023