شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أغرب خمسة فنادق حول العالم

أغرب خمسة فنادق حول العالم
عادة ما يختار الأشخاص الفنادق من أجل البحث عن الهدوء والاسترخاء؛ إلا أن عشاق المغامرة يكون بحثهم الأول عن كل ما هو غريب وجديد حتى في اختيارهم للفنادق. في الأسطر التالية، جمعنا لكم أغرب خمسة فنادق:

عادة ما يختار الأشخاص الفنادق من أجل البحث عن الهدوء والاسترخاء؛ إلا أن عشاق المغامرة يكون بحثهم الأول عن كل ما هو غريب وجديد حتى في اختيارهم للفنادق. في الأسطر التالية، جمعنا لكم أغرب خمسة فنادق: 

1- فندق بالمقلوب في برلين

يضم فندق بالعاصمة الألمانية برلين جناحًا مصممًا ليكون كل ما فيه بالمقلوب؛ حيث يظهر الأثاث الخاص بهذا الجناح معلقًا في السقف.

2- بيت الهوبيت

استوحى المصممون شكل الفندق من تصميم “بيت الشجرة” الموجود في رواية ملك الخواتم، ويضم الجناح -الذي يقع على ارتفاع 16 قدمًا- أبوابًا ونوافذ دائرية، كما يضم الفندق بيتًا لقضاء العطلات، فيه أربع غرف نوم للأطفال بحجم بطل الرواية الصغير “فرودو”، أو للكبار بحجم “غاندالف”.

3- غرفة نوم تحت الماء بين أسماك القرش

أما عن هذا الفندق فهو يتيح لأصحاب القلوب القوية تجربة جديدة من نوعها، وهي خوض تجربة النوم مع أسماك القرش تحت الماء في حوض باريس بالقرب من برج إيفل؛ حيث ينام شخصان داخل كبسولة زجاجية مغمورة بعمق 33 قدمًا تحت الماء في حوض مملوء بثلاثة ملايين لتر، ويحيط بهما 35 سمكة قرش مفترسة.

4- فندق بإدارة الروبوتات

يقع هذا الفندق في اليابان، وهو الفندق الوحيد الذي يدار بالروبوتات حول العالم، ويتم استخدام روبوتات مبرمجة بلغات عدة، كاليابانية والإنجليزية، لخدمة النزلاء؛ حيث تقوم بدور موظف الاستقبال والحمالين وخدمات الاستقبال والإرشاد.

5- فندق من أنابيب الصرف الصحي

أنشأ المهندس المعماري النمساوي أندرياس شتراوس هذا الفندق من أنابيب الصرف الصحي القديمة، وتشتمل الأجنحة على سرير مزدوج ومصباح ومقبس للطاقة وبطانيات ومساحة للتخزين، ولا يحتوي الفندق على حمامات خاصة بالغرف؛ بل حمامات مشتركة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023