شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. رئيس جامعة 6 أكتوبر يوبخ مذيعة لإيقاظه من النوم

بالفيديو.. رئيس جامعة 6 أكتوبر يوبخ مذيعة لإيقاظه من النوم
وبّخ أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، مقدمة البرامج إيمان الحصري بسبب اتصال فريق إعداد البرنامج به في الساعة الحادية عشرة مساءً وإيقاظه من النوم للتعليق على مشاجرة بين الطلاب داخل الجامعة بالأسلحة البيضاء.

وبّخ أحمد عطية، رئيس جامعة 6 أكتوبر، مقدمة البرامج إيمان الحصري بسبب اتصال فريق إعداد البرنامج به في الساعة الحادية عشرة مساءً وإيقاظه من النوم للتعليق على مشاجرة بين الطلاب داخل الجامعة بالأسلحة البيضاء.

وقال “عطية”، في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء Dmc” المبث على قناة “Dmc” مساء أمس السبت: “هل يجوز حد يكلم حد الساعة 11 بالليل عشان خاطر خناقة بين اثنين من الطلاب. أنا صحيت من النوم واتخضيت؛ خصوصًا إن ولادي كلهم بره؟!”.

فأجابت “الحصري”: “بنعتذر لحضرتك، واضح أن تقديرنا خطأ إن الموضوع خطير بقيام طلاب بإدخال أسلحة بيضاء للجامعة، وحضرتك شايفه مش مهم”.

ورد “عطية” بقوله: “هناك أمور وموضوعات أهم تشغل الرأي العام أكثر من مجرد (خناقة) بين طلبة”، ونفى دخولهم بالأسلحة البيضاء داخل الجامعة.

وسارع رئيس الجامعة بإنهاء المداخلة قائلًا: “تمت إحالة الطلاب للتحقيق، وقد يتعرضون للفصل النهائي، وبكرة الصبح أكلمكم، مش قادر أتكلم، مع السلامة”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023