شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر للطيران” تطرح أسعارا مخفضة على رحلاتها لعدة دول.. تعرف عليها

“مصر للطيران” تطرح أسعارا مخفضة على رحلاتها لعدة دول.. تعرف عليها
أعلنت شركة "مصر للطيران" عن طرح أسعار استثنائية مخفّضة على درجتي "رجال الأعمال" و"السياحية" لرحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية والإفريقية.

أعلنت شركة “مصر للطيران” عن طرح أسعار استثنائية مخفّضة على درجتي “رجال الأعمال” و”السياحية” لرحلاتها من القاهرة إلى عدد من المدن العربيّة والأوروبية والإفريقية.

وصرّح رئيس مجلس إدارة “مصر للطيران” للخطوط الجوية، الطيار شريف عزت، بأن العرض يشمل عددًا من الوجهات العربية، منها العاصمة القطرية “الدوحة”؛ حيث تضمنت أسعارًا تبدأ من 9244 جنيهًا مصريًا على درجة رجال الأعمال و3184 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية.

كما شمل العرض رحلات “مصر للطيران” إلى “أبو ظبي” بقيمة 9407 جنيهات لسعر التذكرة على درجة رجال الأعمال، و4171 جنيهًا مصريًا على الدرجة السياحية و3771 جنيهًا مصريًا في حال اصطحاب حقيبة واحدة، بحسب “الشروق”.

وبالنسبة إلى الوجهات الأوروبية، قال “عزت” إنه تم تخفيض أسعار رحلات الشركة من القاهرة إلى ميونخ بنسبة 20% للدرجتين السياحية ورجال الأعمال، كما تم تخفيض أسعار الرحلات من ميونخ إلى كل من القاهرة وعدد من نقاط شبكة “مصر للطيران” العربية والإفريقية إلى 35% على درجة رجال الأعمال و30% للدرجة السياحية.

وأوضح أن جميع هذه الأسعار شاملة الرسوم والضرائب، وتستمر هذه العروض خلال شهر مارس الجاري والسفر حتى 31 مايو 2017.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023