شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روبوت محادثات عبر “فيس بوك” يقدم المساعدة القانونية للاجئين مجانًا

روبوت محادثات عبر “فيس بوك” يقدم المساعدة القانونية للاجئين مجانًا
أضاف روبوت المحادثات على خدمة فيس بوك ماسنجر المتخصص في تقديم الاستشارات القانونية، دونتباي DoNotPay، خدمات جديدة له ليقدم الدعم القانوني للاجئين بصورة مجانية.

أضاف روبوت المحادثات على خدمة فيس بوك ماسنجر المتخصص في تقديم الاستشارات القانونية، دونتباي DoNotPay، خدمات جديدة له ليقدم الدعم القانوني للاجئين بصورة مجانية.

ويهدف التحديث الجديد في الروبوت إلى مساعدة اللاجئين  في ملء طلبات اللجوء والهجرة إلى ثلاث دول، هي الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمملكة المتحدة.

وأنشأ الروبوت رائد الأعمال البريطاني جشوا برودر، وجعله متخصص في المساعدات القانونية البسيطة لمستخدميه مثل التظلم من غرامات القيادة والركن المخالف في أمريكا وبريطانيا.

وبحسب “بوابة التقنية”، أسهم التطبيق خلال العام الماضي في مساعدة مستخدميه على إلغاء أكثر من 160 ألف مخالفة.

وقال رائد الأعمال البريطاني في تصريح لصحيفة الجارديان البريطانية، إن توسيع خدمات دونتباي لتشمل مساعدة اللاجئين أمر ضروري خاصة بعد التغييرات التي طرأت على الوضع السياسي في الولايات المتحدة مع قدوم دونالد ترامب.

ولفت برودر إلى أن اللاجئين يستطيعون التواصل مع روبوت المحادثة، دونتباي، بلغة إنجليزية بسيطة، عبر خدمة المحادثات ماسنجر Messenger التي تقدمها شبكة فيس بوك الاجتماعية، وذلك لمساعدتهم في ملء طلبات اللجوء والهجرة بطريقة قانونية سليمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023