شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مصر للمقاصة يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول

بالفيديو.. مصر للمقاصة يتقدم على الزمالك بهدف في الشوط الأول
انتهى الشوط الأول من لقاء مصر للمقاصة والزمالك بتقدم الفريق الفيومي بهدف دون رد للاعب حسين الشحات في الدقيقة 19، في المباراة التي تجمع الفريقين بالسويس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

انتهى الشوط الأول من لقاء مصر للمقاصة والزمالك بتقدم الفريق الفيومي بهدف دون رد للاعب حسين الشحات في الدقيقة 19، في المباراة التي تجمع الفريقين بالسويس ضمن مؤجلات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

استهل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من: محمود جنش، أسامة إبراهيم، علي جبر، إسلام جمال، حسني فتحي، طارق حامد، معروف يوسف، مصطفى فتحي، أيمن حفني، باسم مرسي، ستانلي.

فيما بدأ مصر للمقاصة بتشكيل مكون من: أحمد مسعود، أحمد مودي، أحمد سامي، أحمد محسن، حسين الشحات، هشام محمد، أحمد داوودا، إيريك تراوري، أحمد الشيخ، باولن فوافي، جون أنطوي.

بدأت الإثارة مبكرًا، وأهدر معروف يوسف فرصة تهديف للزمالك في الدقيقة الثامنة، ورد مصر للمقاصة بتسديدة قوية من لاعبه أحمد الشيخ، تصدى لها حارس الفريق الأبيض “جنش” ببراعة.

وأهدر باسم مرسي فرصة تهديف محققة في الدقيقة 15، بعد تلقيه عرضية متقنة من الجبهة اليمنى؛ إلا أن كرته اعتلت العارضة، ليرد المقاصة ويحرز هدف التقدم عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 19.

فيما حصل ستانلي مهاجم الزمالك على أول إنذار في اللقاء في الدقيقة 22؛ بسبب تدخله بعنف مع أحد لاعبي المقاصة، كما أضاع مصطفى فتحي انفرادًا كاملًا بمرمى المقاصة في الدقيقة 34، ويفشل الزمالك في التعديل؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر للمقاصة بهدف دون رد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023