شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ما سر العلاقة بين “بوتين” وهاتف “نوكيا 3310″؟

ما سر العلاقة بين “بوتين” وهاتف “نوكيا 3310″؟
أطلقت شركة "كافيار" الروسية المتخصصة في زخرفة الهواتف المحمولة والذكية، نسخة جديدة من هاتف "نوكيا 3310"، بعدما أعادت تصميمه وأدمجت في هيكله مادتي الذهب والتيتانيوم، وزينته بصورة للرئيس بوتين.

أطلقت شركة “كافيار” الروسية  المتخصصة في زخرفة الهواتف المحمولة والذكية،  نسخة جديدة من هاتف “نوكيا 3310″، بعدما أعادت تصميمه وأدمجت في هيكله مادتي الذهب والتيتانيوم، وزينته بصورة للرئيس بوتين.

وأثارت صورة الرئيس الروسي، خلف الهاتف تساؤلات عن العلاقة بينه وبين الهاتف المعاد انتاجه، بحسب ما نشر صحيف “التليجراف”.

وردًا على التساؤلات، المثارة حول الهاتف، قالت الشركة الروسية أنها أرادت أن يكون الهاتف رمزًا للفخامة، فيتناسب مع  الرئيس الروسي المعروف واهتماماته وأسلوبه.

وقالت “التليجراف”، ” يبدو أن ن الشركة الروسيةأدركت المفارقة الغريبة، التي يحويها هاتف نوكيا الشهير، وهي أن بداية إطلاق نوكيا 3310 كان عام 2000، وهو العام الذي تولى فيه بوتين رئاسة روسيا للمرة الأولى”.

يذكر أن شركة “كافيار” سبق وأطلقت أكثر من نسخة محسنة من هواتف ذكية شهيرة، كان آخرها نسخة من “آيفون 7″، والتي زينته بصورة لبوتين أيضا احتفالا بالرئيس الروسي في عيد ميلاده.

وكانت شركة “نوكيا” أعلنت منذ عدة أيام، غعادة انتاج هاتفها “3310”، و الذي كان علامة بارزة في بدايات عام 2000، وسيكون  أكثر نحافة، وشاشته الملونة وبه إمكانية الولوج إلى الإنترنت، لكنه يفتقر إلى بعض تطبيقات الهواتف الذكية الحديثة مثل فيسبوك وواتساب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023