شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان تدين تهجير المسيحيين ضمن مخطط إخلاء سيناء

الإخوان تدين تهجير المسيحيين ضمن مخطط إخلاء سيناء
قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين المصرية، طلعت فهمي، إن الجماعة تتابع عن كثب التطورات التي وصفها بالخطيرة لتدهور الأوضاع الأمنية والاجتماعية في سيناء، لافتًا إلى أنها تدين بشدة "عمليات القتل والتهجير..

قال المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين المصرية، طلعت فهمي، إن الجماعة تتابع عن كثب التطورات التي وصفها بالخطيرة لتدهور الأوضاع الأمنية والاجتماعية في سيناء، لافتًا إلى أنها تدين بشدة “عمليات القتل والتهجير بحق الإخوة المسيحيين من أبناء سيناء المباركة”.

وأشار – في بيان له الأحد – إلى أن “سلطات الانقلاب العسكري هي أول من بدأ في تهجير وطرد المصريين من سيناء -مسلمين ومسيحيين- لإخلائها، ووضعها بالكامل تحت سيادة وتصرف الكيان الصهيوني”.

واستطرد “فهمي” قائلاً: “لقد جاوزت سلطات الانقلاب العسكري كافة الخطوط الحمراء في التنازل عن حقوق الوطن والمواطنين، والتفريط في مقدرات البلاد وثرواتها، تحت مزاعم واهية، ومبررات مفضوحة”.

وتابع: “آن الأوان للتوحد، والخلاص من هذا الانقلاب العسكري، ومحاكمة رموزه، بعد افتضاح خيانتهم، فبالأمس كانت تيران وصنافير، واليوم سيناء، فلا تنتظروا إلى غد يحمل معه هؤلاء الخونة كوارث جديدة لمصر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023