شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحديث جديد لـ “إنستجرام” يتيح رفع 10 صور وفيديو دفعة واحدة

تحديث جديد لـ “إنستجرام” يتيح رفع 10 صور وفيديو دفعة واحدة
أعلن تطبيق "إنستجرام" عن ميزة جديدة من شأنها السماح للأشخاص بالاختيار المتعدد من الوسائط سواء من الفيديو أو الصور من ذاكرة هواتفهم، ورفع نحو 10 صور وفيديو على حساباتهم دفعة واحدة.

أعلن تطبيق “إنستجرام” عن ميزة جديدة من شأنها السماح للأشخاص بالاختيار المتعدد من الوسائط سواء من الفيديو أو الصور من ذاكرة هواتفهم، ورفع نحو 10 صور وفيديو على حساباتهم دفعة واحدة.

ونشر موقع  “wersm” المتخصص في “السوشيال ميديا” تقريرًا عن الميزة الجديدة، كشف فيه عن ترحيب ستخدمي التطبيق، سواء معلنين أو مستخدمين عاديين، رحبوا بالميزة الجديدة، لأنها تتيح نشر عدة صور وفيديوهات، بدلا من محاولة وضع كل القصة وضغطها في منشور واحد.

ورأى الموقع، أن “ثورة” تحصل في “انستغرام”، بعد هذه الخاصية، و”القصص اليومية” التي سبقتها، مشيرًا إلى أن هذه الميزة متاحة مجانا لجميع المستخدمين دون استثناء، بعد تحديث التطبيق الخاص بهم.

وأوضح التقرير أنه: “لدينا خاصية عظيمة لنشر حكايانا، إنها “قصص إنستجرام”، لكن كم ستكون الميزة الجديدة مختلفة؟! نعم إنها ستبقى على حسابك ولن تختفي بعد 24 ساعة، لكن بوضوح الأمر الذي جعل (القصص) ناجحة هو اختفاؤها بعد يوم واحد وهنا التحدي الجديد”.

وبعد ظهورها في أغسطس الماضي وصل عدد مستخدمي خاصية “قصص إنستجرام” إلى 150 مليون مستخدم خلال الربع الأخير من العام الماضي مقتربا من عدد مستخدمي سناب شات.

وأفادت تقارير إعلامية بوصول عدد مستخدمي “إنستجرام” في الشرق الأوسط إلى 63 مليون مستخدم، حيث يعتبر من أكثر المواقع نموا حول العالم، بينما وصل عدد المستخدمين إلى 600 مليون مستخدم نشط شهريا، و400 مليون مستخدم للمنصة يوميا.

وقال جوناثان لابين، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان في “فيسبوك”: “يشهد إنستجرام نمواُ غير مسبوق، لقد تضاعف حجمه بشكل كبير. وقد تضاعف عدد مستخدمي إنستجرام (من 300 مليون إلى 600 مليون) خلال عامين، ونعلن اليوم عن وصول عدد مستخدميه في منطقة الشرق الأوسط إلى 63  مليون مستخدم شهريا – مما يجعلها المنطقة الأكثر نموا عالميا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023