شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نانسي عجرم تشارك مع “جولي” و”رونالدو” في مسلسل تركي عن اللاجئين

نانسي عجرم تشارك مع “جولي” و”رونالدو” في مسلسل تركي عن اللاجئين
تشارك المطربة نانسي عجرم، كلا من اللاعب كريستيانو رونالدو والنجمة انجلينا جولي، بطولة مسلسل تركي، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة "Yeni Safak".

تشارك المطربة نانسي عجرم، كلا من اللاعب كريستيانو رونالدو والنجمة أنجلينا جولي، في بطولة مسلسل تركي، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة “Yeni Safak”.

وقال ديرليك إنه سيصوِّر مسلسلاً تلفزيونياً جديداً سيجمع الفنانة اللبنانية ناسي عجرم مع النجمة العالمية أنجيلينا جولي واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو، وسيتناول بموضوعه الحياة القاسية ومعاناة اللاجئين السوريين ضحايا الحرب.

وأضاف، أن السلسلة التركية ستحمل اسم “جسر الحياة”(Bridge of Life)، وسيتم تصويرها في مدينة غازي عنتاب (Gaziantep) في جنوب تركيا.

وبحسب ما صرح به المخرج ، فإن المسلسل سوف يعرض على ثلاثة مواسم في تركيا، بالتزامن مع عرضه في أميركا اللاتينية وعبر بلدان الشرق الأوسط.

وتحفظ “ديرليك”، عن الإفصاح عن المزيد من أسماء النجوم المشاركين في هذا المسلسل الضخم، حتى لا يفقد عنصر الترقب والمفاجأة. وختم حديثه بالقول: “أنا أعتبر هذا العمل بمثابة المسؤولية الإجتماعية.”

ويتخذ فريق العمل شعاراً للمسلسل الذي يتحدث عن الحالة الإنسانية للاجئين وهو “إمّا أن تبقى هناك فتموت، وإمّا أن تأتي إلى هنا فتَحيا”.

يذكر أن “عجرم” لم تشارك في عمل تمثيلي من قبل، إلا ببعض المشاهد التمثيلية في “الفيديو كليب” الخاص بأغانيها، وشهد لها العديد من النقاد والمخرجين بقدراتٍ عالية في الأداء والتعبير، وفقًا لما نشره “إيلاف”



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023