شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد 17 عامًا.. نوكيا تعود بهاتفها الأسطوري “3310” مجددًا إلى الأسواق

بعد 17 عامًا.. نوكيا تعود بهاتفها الأسطوري “3310” مجددًا إلى الأسواق
أعلنت شركة "إتش إم دي" المُصنِّعة لهواتف نوكيا أنها ستعيد طرح هاتف "نوكيا 3310"، الذي أُطلق أول مرة قبل 17 سنة بميزات تقنية بسيطة وحظي بمكانة مفضلة لدى مستخدميه بفضل صلابته وقوة بطاريته.

أعلنت شركة “إتش إم دي” المُصنِّعة لهواتف نوكيا أنها ستعيد طرح هاتف “نوكيا 3310″، الذي أُطلق أول مرة قبل 17 سنة بميزات تقنية بسيطة وحظي بمكانة مفضلة لدى مستخدميه بفضل صلابته وقوة بطاريته.

ومن المرتقب أن تعلن شركة “إتش إم دي” عن النسخة العصرية من “نوكيا 3310” في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة ببرشلونة نهاية فبراير المقبل.

وبحسب ما نقل موقع “بيزنس إنسايدر”، فإن ثمن الهاتف سيقارب 63 دولارًا؛ لكن موعد وصوله إلى الأسواق لم يُعرف بعد.

وإلى جانب “الهاتف الجبار” الذي عُرف بصلابته الاستثنائية، ستطلق الشركة هاتفين جديدين هما “نوكيا 3” و”نوكيا 5″، يعملان بنظام أندرويد 7.0 نوجا، بسعر يناهز 160 دولارًا.

وحظي “هاتف نوكيا 3310” منذ إطلاقه قبل 17 عامًا بشعبية كبيرة؛ لدرجة دفعت شخصًا بريطانيًّا إلى عدم التخلي عنه إلى الآن، معتبرًا أن فيه مزايا تفوق مزايا الهواتف الذكية.

وسيكون الهاتف متاحًا لدى موقع “أمازون” على رغم توافره في الأسواق، ويحتوي الهاتف على مجموعة من المزايا؛ منها الآلة الحاسبة، ذاكرة تخزين كبيرة جدًا، فضلًا عن وجود أربع ألعاب شهيرة هي Snake II، Pairs II،Space Impact،  Bantumi.

وتعتبر لعبة “الثعبان” الأكثر شهرة؛ إذ إنها متاحة حاليًا في الهواتف التي تعمل بأنظمة ويندوز وأندرويد وios.

وتكافح “نوكيا” من أجل إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية. ووقد اشترت “مايكروسوفت” أسهم الشركة الفلندية في عام 2014؛ ليختفي بعد ذلك اسم نوكيا من أسواق الهواتف الذكية ويُطرح تحت اسم “لوميا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023