شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي والزمالك يشاركان في “دوري أبطال العرب” الصيف المقبل

الأهلي والزمالك يشاركان في “دوري أبطال العرب” الصيف المقبل
أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عن عودة دوري أبطال العرب من جديد الصيف المقبل من العام الحالي، على أن تُقام نهائيات البطولة العربية للأندية في مصر خلال الفترة من 21 يوليو المقبل حتى الخامس من أغسطس.

أعلن “الاتحاد العربي لكرة القدم” عن عودة بطولة “دوري أبطال العرب” من جديد الصيف المقبل من العام الحالي، على أن تُقام نهائيات البطولة العربية للأندية في مصر خلال الفترة من 21 يوليو المقبل حتى الخامس من أغسطس.

ويشارك الأهلي والزمالك من مصر ضمن 12 فريقًا يتنافسون على حصد لقب البطولة، التي تضم أيضًا الهلال والنصر من السعودية، والعين الإماراتي، والنفط العراقي، والفيصلي الأردني، والفتح المغربي، والترجي التونسي، والعهد اللبناني، وناديًا جزائريًا.

وقد تُوّج نادي “اتحاد الجزائر” بلقب آخر نسخة أقيمت في موسم (2012-2013)، التي كانت تحت مسمى “كأس الاتحاد العربي للأندية”، بعد الترجي التونسي الذي حصد لقب البطولة عام 2009.
وتُوج الزمالك بلقب البطولة عام 2013م تحت مسمى “الأمير فيصل بن فهد للأندية العربية”، وفي 1996م حصد الأهلي لقب البطولة، التي أقيمت تحت مسمى “بطولة الأندية العربية لأبطال الدوري”.
ومن المقرر أن تستضيف مدينة الإسكندرية مباريات الأدوار النهائية للمسابقة، بعدما كانت في النسخ السابقة تقام مواجهات البطولة في مباريات الذهاب والإياب على أرض بلد كل فريق، واحتساب الهدف خارج الديار بهدفين.
كما أنه من المقرر أن يبث مباريات البطولة تحالفُ قناتي “أبو ظبي” و”أون سبورت” على حقوق بث مباريات دوري أبطال العرب وبطولات الاتحاد العربي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023