شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب منى زكي..”حلمي” يتعرض لموقف محرج بحفل تنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة

بسبب منى زكي..”حلمي” يتعرض لموقف محرج بحفل تنصيبه سفيرا للنوايا الحسنة
فاجأ الفنان أحمد حلمي الحضورَ عقب إنهاء كلمته التي ألقاها أثناء احتفالية تنصيبه سفيرًا للنوايا الحسنة، منذ قليل، بأن استخرجَ من الجاكيت الذي يرتديه "قلم روج" خاصًا بزوجته الفنانة منى زكي.

فاجأ الفنان أحمد حلمي الحضورَ عقب إنهاء كلمته التي ألقاها أثناء احتفالية تنصيبه سفيرًا للنوايا الحسنة، منذ قليل، بأن استخرجَ من الجاكيت الذي يرتديه “قلم روج” خاصًا بزوجته الفنانة منى زكي.

وفوجئ الحضور بأحمد حلمي يقول إنه ليست الأم فقط هي من تعاني في تربية الأطفال؛ “لكن اكتشفت أن مراتي سابت صوباع الروج بتاعها، في جيب الجاكيت بتاعي”.

ونصّبت منظمة اليونيسيف ثلاثة سفراء نوايا حسنة جدد في مصر، هم الفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم والفنانة منى زكي، في مبادرة جديدة تحت عنوان “أمل لكل طفل”. جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها يونسيف للاحتفال بمرور 70 عامًا على إنشائها.

حضر الاختفالية عدد كبير من الفنانيين والوزراء والشخصيات العامة، كانت على رأسهم غادة والي وزيرة التضامن والدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إلى جانب الإعلاميين منى الشاذلي وأسامة منير ودينا عبدالفتاح وراندا أبو العزم، والفناننين ليلى علوي وأشرف ذكي، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

يذكر أن “يونيسيف” تأسست في ديسمبر 1946م لتوفير الغذاء والكساء والرعاية الصحية للأطفال الأوروبيين الذين واجهوا خطر المجاعة والمرض عقب الحرب العالمية الثانية.

وتعمل المنظمة حاليًا في أكثر من 190 دولة وإقليمًا لحماية حقوق جميع الأطفال؛ إيمانًا منها بأن لجميعهم الحق في البقاء على قيد الحياة والازدهار وتحقيق إمكانياتهم من أجل الوصول إلى عالم أفضل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023