شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد حبسها عاما بتهمة “تسهيل الدعارة”.. غادة ابراهيم: هنتحر لو اتسجنت

بعد حبسها عاما بتهمة “تسهيل الدعارة”.. غادة ابراهيم: هنتحر لو اتسجنت
قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، المنعقدة بزينهم، اليوم السبت، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم، وتخفيف حبسها إلى عاما واحدا في اتهامها وآخرين بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

قضت محكمة جنح مستأنف دار السلام، المنعقدة بزينهم، اليوم السبت، بقبول المعارضة الاستئنافية المقدمة من الفنانة غادة إبراهيم، وتخفيف حبسها إلى عام واحد في اتهامها وآخرين بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب.
وخلال الجلسة، دفع محامى المتهمة ببطلان إجراءات القبض والتحريات، ودفع بالقصور الشديد في تحقيقات النيابة العامة، واتهم مجرى التحريات بالتزوير والتدليس على النيابة العامة، لقيامه بضبط المتهمين قبل صدور إذن النيابة، بالمخالفة للشرعية الإجرائية، مختتمًا مرافعته بطلب البراءة، ومبديًا استغرابه أمام المحكمة بالقول: “كيف تضحى فنانة مشهورة بمستقبلها نظير 4 آلاف جنيه شهريًا مقابل تسهيل الدعارة وإدارة مسكن للأعمال المنافية للآداب؟”.
ترحيلها لسجن النساء
وفور الحكم ألقت الأجهزة الأمنية بمحكمة جنوب القاهرة، القبض على الفنانة غادة إبراهيم، وقال مصدر أمني بالمحكمة إنه سيتم ترحيل غادة إبراهيم إلى قسم شرطة دار السلام، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها، ونقلها عقب ذلك إلى سجن النساء العمومي، لقضاء فترة العقوبة المقضي بها عليها.
أول تعليق لها
وبمجرد أن سمعت الفنانة الحكم دخلت في حالة من البكاء الشديد والنواح، وبدأت في الطرق على المقاعد الموجودة أمامها وهي تصرخ بشدة وتصيح: “حرام عليكم أنا بريئة وعارفة ربنا كويس.. حرام ألبس القضية وأتحبس ظلم.. أنا بظهر على شاشات التليفزيون بآلاف الجنيهات والدولارات مش هبص لـ 300 جنيه من خلف فتاة تمارس الدعارة”.
ثم قامت بالتحدث في الهاتف المحمول، قائلة: “أنا هنتحر لو دخلت السجن.. حرام إلـ بيحصل.. والله هنتحر أنا مظلومة”.
وقضت محكمة جنح مستأنف دار السلام فى وقت سابق، بحبس الفنانة غادة إبراهيم، و3 آخرين 3 سنوات، وغرامة 300 جنيه، والمراقبة، لاتهامهم بإدارة شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمنطقة المعادي.
وكانت نيابة دار السلام برئاسة المستشار جمال الجباوي، قد استأنفت على براءة الفنانة، بعد أن أصدرت محكمة جنح دار السلام حكمًا يقضي ببراءة الفنانة من تهمة إدارة شقة للأعمال المنافية للآداب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023