شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“السيسي” يؤازر لاعبي المنتخب بعد الخسارة.. ونشطاء: اتصالك سبب الهزيمة

“السيسي” يؤازر لاعبي المنتخب بعد الخسارة.. ونشطاء: اتصالك سبب الهزيمة
أعرب عبدالفتاح السيسي عن تقديره الكبير للاعبي المنتخب الوطني على أدائهم المشرف في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين.

أعرب عبدالفتاح السيسي عن تقديره الكبير للاعبي المنتخب الوطني على أدائهم المشرف في المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم الحادية والثلاثين.
جاء ذلك في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” بعد هزيمة المنتخب المصري في المبارة النهائية أمام المنتخب الكاميروني؛ ليحتل المركز الثاني ببطولة الأمم الإفريقية.
وأكد السيسي أنه رغم نتيجة المباراة؛ إلا أن المنتخب فاز بتقدير الشعب المصري بأكمله، وباحترام كل متابعي كرة القدم في أنحاء العالم.
وشدد السيسي على أن تمسك اللاعبين بالتزامهم وإخلاصهم لوطنهم سيؤدي إلى تحقيق إنجازات أخرى في المستقبل القريب بمشيئة الله.


وقد أجرى السيسي اتصالًا تليفونيًا مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم قبل المباراة ووجه لهم أطيب الأمنيات بالتوفيق ومواصلة تقديم الأداء اللافت والمستوى المتميز الذي ظهروا به في مباريات البطولة كافة.
وجاءت تعليقات الرواد على المنشور منتقدة اتصال السيسي باللاعبين قبل المباراة، متشائمين من تدخله في الرياضة؛ خاصة هذه المباراة، مؤكدين أن الإعلام كان سينسب الفوز إلى السيسي. 
كما أشار البعض إلى أن أصحاب المقاهي أكثر الرابحين، فيما رأى فريق آخر أن وصول المنتخب إلى المبارة النهاية لم يكن متوقعًا، وأن ذلك إنجاز في حد ذاته.
ومن بين التعليقات التي جاءت:

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023