شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. برنامج “نفسنة”.. شجار على الهواء واعتذارات متتالية

بالفيديو.. برنامج “نفسنة”.. شجار على الهواء واعتذارات متتالية
شهد برنامج "نفسنة" الذي يبث على قناة "القاهرة والناس"، وتقدمه كلاُ من، الفنانة بدرية طلبة، والفنانة انتصار، والفنانة هيدي كرم، وحبيبة بسيوني خلافًا بين افراده خلال الأيام السابقة، على شاشات التلفزيون، وامام ضيوف الحلقات.

شهد برنامج “نفسنة” الذي يبث على قناة “القاهرة والناس”، وتقدمه كلاُ من، الفنانات: بدرية طلبة، انتصار، هيدي كرم، وحبيبة بسيوني خلافًا بين افراده خلال الأيام السابقة، على شاشات التلفزيون، وامام ضيوف الحلقات.

بداية المشكلة

بدأ الشجار، باتهام “حبيبة” للفنانة انتصار بأنها تنسب النجاح لنفسها دون زميلاتها،  أثناء استضافة الفنان محمد سليمان، حينما وجهت انتصار حديثها  للضيف، قالت فيه: “دي بداية الفشل أنك تفكر نفسك النجاح لوحدك”، لتقاطعها زميلتها  “حبيبة”: “بجد؟ ماشي يا انتصار.. كلنا قاعدين ننفسن عليكي”. 

وأضافت: “شيء مضحك الصراحة، أصل اللي انتي بتقوليه عكس اللي بتعمليه في الواقع تماما”، لتبدأ مواجهة بين مقدمتي البرنامج، تنتهي بانسحاب “بسيوني” من الحلقة.

وانتهى الأمر، بانسحاب “بسيوني ” من البرنامج نهائيًا واستبدالها بالفنانة “إيمان السيد”، التي  ظهرت وهي تستعد للظهور مع انتصار وهيدي كرم وبدرية طلبة كواحدة من المقدمات، لتمازحها بدرية قائلة: “أنا عارفة إنها مش هتعمر”، لترد عليها انتصار: “لو كانت عمرت كان عمّر اللي قبل منها وقبل قبل منها”.
 

محدش بيعمر

ولم تمر أيام قليلة على أزمة مقدمتي البرنامج، حتى اعتذرت الفنانة بدرية طلبة، عن تقديم البرنامج، ونشرت على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» انسحابها من البرنامج دون أن تعلن سبب ذلك القرار.

ومنذ بداية البرنامج توالت الانسحابات عن تقديمه، والتي بدأت بانسحاب الفنانة انتصار  في بادئ الأمر، وقدمته الفنانة شيماء سيف ، ثم انسحبت الفنانة شيماء سيف لتقدمه الفنانتان هيدي كرم ، وبدرية طلبة، فقط، وتلاها عودة الفنانة انتصار مرة أخرى للبرنامج، ثم تلاها انضمام «حبيبة » للبرنامج بجانب انتصار وهيدي وبدرية، ثم حلت “السيد” بدلًا من “بسيوني” ، وأخيرًا تلى كل ذلك اعتذار “طلبة” عن البرنامج.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة، على الشجار الواقع بين مقدمتي البرنامج، وقالت إن ما حدث هو ما اعتاد عليه أفراد البرنامج، طول الوقت،

كما نشرت “كرم” على حسابها في إنستجرام، مقطع فيديو، قالت فيه إن ما يحدث خلال حلقاته ينقل فكرته وأن الأمر واضح من اسم البرنامج “نفسنة” وهو يعني الغيرة الموجودة في حياة كل امرأة من أي امرأة أخرى تشاركها في مجال عمل.

 

 

 

للتوضيح ……

A video posted by @heidykaram on Feb 2, 2017 at 4:15pm PST



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023