شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منها 5 شاليهات.. 6 هدايا بانتظار “الحضري” بعد الفوز بالبطولة

منها 5 شاليهات.. 6 هدايا بانتظار “الحضري” بعد الفوز بالبطولة
يبدو أن تألق حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري، الملقب بـ"السد العالي"، في مباريات المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية قد يفتح عليه بابًا من الخير والعطايا؛ نظير جهوده التي ساهمت بشكل أساسي في تأهل المنتخب

يبدو أن تألق حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري، الملقب بـ”السد العالي”، في مباريات المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية قد يفتح عليه بابًا من الخير والعطايا؛ نظير جهوده التي ساهمت بشكل أساسي في تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية، حيث استطاع أن يُدخل الفرحة في قلوب المصريين؛ من خلال تصديه لاثنتين من الضربات الترجيحية ليصعد منتخب الفراعنة إلى المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره الكاميروني غدًا الأحد في نهائي كأس الأمم الإفريقية بالعاصمة الجابونية.

فيلا في الساحل الشمالي

بداية، أعلن المهندس محمد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة ريفا العقارية، منح حارس منتخب مصر الأول عصام الحضري فيلا سكنية هدية له في الساحل الشمالي نظير جهوده مع المنتخب الوطني المصرى لكرة القدم ووصول المنتخب إلى المباراة النهائية غدًا الأحد أمام الكاميرون.

وأكد أنه سيتم الإعلان عن هدايا أخرى للاعبي المنتخب الذين أدوا بالروح والكفاءة المطلوبة للوصول إلى المربع الذهبي ونهائي إفريقيا بعد غياب طويل.

فيلا  و5 شاليهات 

وقرر شعبان غانم، رئيس شركة أرابيان للتطوير العقاري والسياحي، إهداء فيلا لحارس مرمى المنتخب عصام الحضري و5 شاليهات سياحية «بانجلوز» لهدافي المنتخب في البطولة.

وقال “غانم” إن الفكرة جاءت بسبب ما أحدثه منتخب مصر من خلق البهجة في نفوس الشعب المصري خلال مباريات البطولة؛ خاصة عصام الحضري الذي أثبت جدارته وأنه بكامل لياقته الرياضية حتى وصول المنتخب للحظة الحاسمة.

وأضاف “غانم” في تصريحات صحفية: “الهدايا ستذهب إلى الحضري وهدافي المنتخب، سواء فزنا بالنهائي أم لا، بالإضافة إلى شاليه آخر سيكون لصاحب هدف الفوز في مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية خلال مباراة مصر مع الكاميرون، وسيتم تسليمها إليهم فور عودتهم إلى مصر.

وأكد “غانم” أن هذه المبادرة التي قررتها الشركة دعمًا للمنتخب المصري لن تقف عند ذلك؛ بل سيتم بعد انتهاء البطولة دعم كل مبدع أو من يدخل البهجة في نفوس المصريين ويساهم في سعادتهم، متمنيًا أن يكون مثل هذا الدعم شعارهم ورجال الأعمال المصريين كافة؛ بهدف تشجيع كل من يقدم الفرحة لشعب مصر ومن يجعلها في صورة مُشرفة بالخارج.

تشطيب الديكورات

وكتب أشرف إسماعيل، مهندس الديكور، عبر أحد “جروبات الفيسبوك” المتخصصة في فن الديكور، مبديًا استعداده لعمل تصميمات ديكور منزل عصام الحضري ورسوماته.

قال “إسماعيل”: “كنا خايفين نطلع بره، وأملنا كله كان متعلقًا بالحضري، وفي ركلات الجزاء ركز وطلع آخر اثنين بره، الموضوع ده خلاني اتحمست وقررت أقدمله الهدية”.

تحمَّسَ “أشرف” لتقديم هذه الهدية للحارس لأنه يرى أنه رغم كبر سن الحضري؛ إلا أنه ما زال قادرًا على العطاء وأصبح حديث العالم الكروي كله.

ويضيف: “ناس قالت لي استنى للنهائي ونشوف هايعمل إيه، بس بالنسبة لي خلاص، ما دام الحضري بالمستوى ده وبيمثل مصر يبقى مش مهم البطولة، ده تقدير لشخص فرح البلد كلها في وسط أخبار كلها وحشة في مصر في الفترة الأخيرة”.

حفل النواب

وتنظم لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب احتفالًا كبيرًا بالحضري، بحسب ما أعلنه النائب مصطفى الجندي، رئيس اللجنة، الذي قال إن الحضري أسعد جميع المصريين والأفارقة، وكان سببًا رئيسًا مع جميع نجوم المنتخب الوطني في تأهل مصر إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما تصدى الحضري لضربتي  ترجيح بكل براعة واقتدار.

وتابع “الجندي” في بيان له أن تكريم لجنة الشؤون الإفريقية للنجم عصام الحضري سيكون تكريمًا يليق به كنجم كبير أعطى لمصر الكثير وأسعد جميع المصريين، مؤكدًا أن هذا العملاق الذي يستحق بجدارة لقب “السد العالي” يعد نموذجًا فريدًا من المصريين الذين يتميزون بالإخلاص والطموح والكفاح والإصرار على تحقيق النجاح.

ملعبٌ ودرع المديرية

وقرر علاء جاد، وكيل وزارة الشباب والرياضة بدمياط، إطلاق اسم “الحضري” على ملعب مركز الشباب بمسقط رأسه في كفر البطيخ؛ تقديرًا للمجهود المشرف في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وزار “جاد” والدة عصام الحضري نجم المنتخب الوطني في كفر البطيخ لتهنئتها بالفوز ومستوى نجلها مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الجابون، وقدم درع المديرية لها؛ تقديرًا منه ومن مديرية الشباب والرياضة لها. 

تمثال بميدان في القاهرة

وتقدم كل من محمد حسين، مسؤول قطاع القاهرة بحركة “تمرد”، وحسام عماد عضو اللجنة المركزية بالحركة، بخطاب رسمي إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لمطالبته بعمل تمثال لعصام الحضري ووضعه بأحد ميادين القاهرة، أو تسمية أحد الشوارع العامة باسمه؛ بعد السعادة التي منحها الحضري للمصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023