شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد هجومها على “عمرو دياب”.. هكذا ردت شيرين عبدالوهاب على الهضبة!!

بعد هجومها على “عمرو دياب”.. هكذا ردت شيرين عبدالوهاب على الهضبة!!
قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب اعتذارا للأشخاص التي تحدثت عنهم فى الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقالة " إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ.. كنت بهزر".

قدمت المطربة شيرين عبد الوهاب اعتذارا للأشخاص التي تحدثت عنهم في الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقالت: “إنه لا يوجد أحد كبير على الخطأ.. كنت بهزر”.

وجاءت تصريحات شيرين ردًا على الفيديو المسرب من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف والذي أغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر الفيديو شيرين في حالة من عدم الاتزان خلال حديثها، فلم تكن على طبيعتها المعتادة، ما جعل رواد التواصل يطلقون هاشتاج “شيرين_السكرانة”، واعتبرت صفحات غير رسمية محسوبة على الفنان عمرو دياب أن شيرين تقصده، وخاصة أن هناك خلافات قديمة بينهما.

وقالت شرين خلال الفيديو “إنه لا يوجد مطربين في مصر الآن سوى الفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي أما غير كدة كبر سنه وراحت عليه”.

الأمر الذي دعا الفنان عمرو يوسف، لتدارك الموقف والتقاط الميكروفون من شيرين، مداعبا إياها بأنه يخشى إفساد الفرح، كما تدخل الفنان تامر حسني أيضا والذي كان يقف بجانبها ودعا الحضور إلى العودة للغناء والاحتفال.

وردا على ذلك أوضحت شيرين أنها عندما تظهر بالتليفزيون تعطى كل واحد قيمته، مشيرة إلى أنها أخطأت في حق نفسها وفي حق أصالة من باب “الهزار” خاصة أنها فى حفلة خاصة ووسط أصدقائها.

قالت المطربة، في تصريحات صحفية، مفيش حد كبير على الغلط والاعتذار”، و”مش عايزة حد يزعل مني وحياة بناتى مقصدش إنى أقلل من قيمة حد”.

وأشارت شيرين إلى أنها تعي جيدًا أنه مهما كبرت لا يمكن أن تتطاول على أحد أكبر منها وأنها لا ترى نفسها أفضل من أحد، وختمت حديثها قائلة: “أنا غلط أني هزرت بصوت عالي وأنا آسفة لأي حد للي بيحبني واللي بيكرهني”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023