شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هجوم لازع طال داليا البحيري بعد تصريحها: “أبو تريكة” خلقته إرهابي

هجوم لازع طال داليا البحيري بعد تصريحها: “أبو تريكة” خلقته إرهابي
حالة من الهجوم طالت الفنانة داليا البحيري، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد منشور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعليقا على وضع اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة على قوائم الإرهاب.

حالة من الهجوم طالت الفنانة داليا البحيري، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد منشور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تعليقًا على وضع اللاعب المعتزل محمد أبو تريكة على قوائم الإرهاب.

وقالت “البحيري” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أبوتريكة إرهابي من قبل ما يساند الإخوان! خلقته بتقول إرهابي”.

وبعد الهجوم عليها قامت داليا البحيري بحذف المنشور عقب الانتقادات اللاذعة التي طالتها من الجمهور، والتعليقات السلبية التي أعقبت المنشور.​

لكنها خرجت بعد منشورها، مصرحة للصحف أنها تحترم قرار القضاء، وأن هجومها على اللاعب أبو تريكة، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” شيء خاص بها، وليس من حق أي شخص أن يتداوله أو ينشره عنها، معتبرة ذلك “سرقة”.

 وتساءلت داليا البحيري، “قضائنا شامخ ولا هو يوم شامخ ويوم لأ؟!، لافتة إلى حكم المحكمة بمصرية الجزر.

وأوضحت داليا، أن أحسن لاعب في العالم إذا وقف أمام مصلحة وطنها لن تحبه بالتأكيد، مضيفة “ليس معنى أن أبو تريكة بيفرح المصريين وله اتجاهات تضر البلد أني أصفق له وأشيد به وأدعمه حتى النهاية”.

وكانت محكمة جنايات القاهرة أدرجت أمس الثلاثاء، جماعة الإخوان وعدد من أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة على قائمة الإرهاب ، وجاء على رأس القائمة محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023