شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استقال من “سناب شات”.. وعاش هو وزوجته على السفر

استقال من “سناب شات”.. وعاش هو وزوجته على السفر
استقال من وظيفته في موقع في سناب شات، حيث عمل لثلاثة أشهر بعد أن باع شركته Scan، لسناب شات الشركة الصاعدة في Silicon Valley، ليبدأ في صيف 2015، غاريت غي وزوجته جيسيكا رحلةً حول العالم لمدة 6 أشهر مع طفلتيهما دوروثي البالغة..

استقال من وظيفته في موقع في سناب شات، حيث عمل لثلاثة أشهر بعد أن باع شركته Scan، لسناب شات الشركة الصاعدة في  Silicon Valley، ليبدأ في صيف 2015، غاريت غي وزوجته جيسيكا رحلةً حول العالم لمدة 6 أشهر مع طفلتيهما دوروثي البالغة من العمر 4 أعوام، ومانيلا البالغة من العمر عامين.

وقال “غاريت” لموقع Business Insider الأميركي أنه بدلاً من أن يستخدم نصيبه من بيع الشركة في تمويل سفراته، باع الزوجان ممتلكاتهما مقابل حوالي 45 ألف دولار، وقرَّرا أن يسافرا حتى ينفد هذا المبلغ، فيما اتفقا على ألا ينفقا من مدخراتهما.

وتابع “غي” قائلا: “قبل شهر من انتهاء الأشهر الستة قلَّ المبلغ المتبقي لتلك الرحلة كثيرا”، مشيرا إلى أن المفاجأة أن مدونته للسفر والعلامة التجارية  على الشبكات الاجتماعية، التي تسمى The Bucket List Family أصبحت تدر  أرباحاـ لذا قرر الزوجان أن يقضيا حياتهما مستمرين في السفر والرحلات على الدوامن حيث سافرت العائلة المكونة من أربعة أفراد إلى 23 بلداً، في عام 2016 استقلت خلالها 43 رحلة جوية، و11 سيارة مستأجرة، و7 رحلات عبر القطار.

وأوضح “غي” أن هذا الرقم من الرحلات يكفي لجعل شخص يحيا بمفرده متعباً ومنهكًا، ولكن مع وجود الصغيرتين اللتين اصطُحبا أيضاً في الطريق، كان الأمر أصعب، مؤكدا أنه على الرغم من ذلك فإنه وزوجته يصرَّان على أن الأمر برمته متعلق بالإقدام على خوض التحديات، باعتبارهم في مغامرات.

وقال “غي”: “يحتمل أن يكون أفضل شيء يمكننا القيام به لمساعدة أطفالنا خلال سفرنا حول العالم، أن نحافظ على إبداء سلوك إيجابي”، مضيفًا: “يمكن أن تكون رحلة جوية لمدة 15 ساعة بمثابة صداع رهيب لا يهدأ، أو يمكن أن تكون بمثابة تحدٍّ على مركبة فضائية كبيرة تصطحبنا نحو اكتشاف عالم جديد، يكمن الأمر في اختيارنا لأيهما نُفضل“.

وفي النهاية، شدد “غي” على أنه يأمل أن يعلّم الصغار -خاصة أطفاله- شيئاً واحداً عبر رحلات العائلة، وهو الشيء ذاته الذي غير حياته، ولخصه في جملة: “كلما أدركت إمكانياتك وقدرت نفسك، ستجد أنك تلاحق أحلامك وتتجنب الوظائف التي لا تتيح لك التطور والترقي”.

ويمكن متابعة الرحلات والمغامرات التي تخوضها العائلة في عام 2017 عبر موقعهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023