شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جنيفر هوليداي تنضم لعدد من نجوم الفن بأميركا وتقاطع حفل تنصيب “ترامب”

جنيفر هوليداي تنضم لعدد من نجوم الفن بأميركا وتقاطع حفل تنصيب “ترامب”
انضمت الفنانة جنيفر هوليداي نجمة مسرح برودواي، لعدد كبير من نجوم الفن الذين أعلنوا مقاطعتهم لحفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب، سواء بالحضور، أو المشاركة في إحيائه.

انضمت الفنانة جنيفر هوليداي نجمة مسرح برودواي، لعدد كبير من نجوم الفن الذين أعلنوا مقاطعتهم لحفل تنصيب الرئيس الأميركي الجديد دونالد ترامب، سواء بالحضور، أو المشاركة في إحيائه. 

قالت جنيفر هوليداي نجمة مسرح برودواي، أمس السبت، إنها ستنسحب من المشاركة في حفل لتنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب مستشهدة بمقال على موقع على الإنترنت يعتبر مشاركتها في هذا العرض “خيانة” لمعجبيها من المثليين والمثليات.

وأعلنت المغنية الحائزة على جائزة توني والمعروفة بأدوارها في المسرحيتين الموسيقيتين (دريم جيرلز) و (يور أرمز تو شورت تو بوكس ويز جاد) على مسرح برودواي عن إلغاء مشاركتها في رسالة نشرها لأول مرة موقع أخبار الترفيه (ذي راب).

وقالت هوليداي في الرسالة التي حصلت عليها وكالة “رويترز” من خلال ممثليها “أعتذر بصدق عن هذا الخطأ نظرًا لكوني غير ملمة بقضايا من شأنها أن تؤثر على كل أمريكي في هذا الوقت الحرج من التاريخ، ولإثارة مثل هذا الفزع والغصة لجمهوري.”

ولم يكن من المقرر أن تشارك هوليداي في عروض التنصيب نفسها يوم الجمعة، لكن في حدث يقام عند النصب التذكاري لينكولن في الليلة السابقة للتنصيب ويطلق عليه “لنجعل أمريكا عظمى مرة أخرى، مرحبا بالاحتفال”.

ومن المقرر أن يظهر في العروض أيضًا نجم موسيقى الريف توبي كيث وفرقة موسيقى الروك 3 دورز داون والممثل الحائز على جائزة الأوسكار جون فويت.

وأحال فريق ترامب الانتقالي الأسئلة المتعلقة إلى لجنة التنصيب الرئاسية والتي لم تعلق مباشرة على رسالة هوليداي.

جدير بالذكر أن المغنية البريطانية شارلوت تشرتش، نشرت مؤخرًا على صفحتها رفضها للمشاركة في الحفل ووصفت ترامب في تغريدتها بالمستبد، بالإضافة إلى مقاطعة كلًا من النجمة ريبيكا فيرجسون وإلتون جون.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023