شبكة رصد الإخبارية

بالصور.. إتش تي سي تكشف اليوم عن هاتفها بشاشة إضافية

بالصور.. إتش تي سي تكشف اليوم عن هاتفها بشاشة إضافية
من المنتظر أن تكشف اليوم، شركة أتش تي سي لمصنعة للهواتف الذكية، عن مجموعة من هواتفها الذكية، والتي من المقرر طرحها خلال الشهور الاولى من العام الجاري.

من المنتظر أن تكشف اليوم، شركة أتش تي سي لمصنعة للهواتف الذكية، عن مجموعة من هواتفها الذكية، والتي من المقرر طرحها خلال الشهور الأولى من العام الجاري.

ويتمتع أحد الهواتف الذي سوغ تطرحه الشركة، بشاشة ثانوية تأتي فوق شاشة العرض الأصلية، ويحمل الهاتف اسم “Ocean Note”.

ووفقًا للصور المسربة، فإن الشاشة الثانوية، مشابهة بشكل كبير للشاشة الإضافية الموجودة في أحدث هواتف شركة إل جي الكورية الجنوبية المسمى LG V20.

ويأتي الهاتف الجديد بمواصفات قريبة من شبيهه LG،  من حيث الشاشة والتي جاءت بقياس 5.7 إنش وبدقة QHD، فيما تأتي الكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل  مع برنامج تشغيل كاميرا معدل من قبل إتش تي سي لجعل هذه النماذج متفوقة على باقي الهواتف.

وبحسب بوابة التقنية،  فإن هاتف Ocean Note هو أحد ثلاثة هواتف تتبع فئة Ocean، حيث يطلق على الهاتفين الآخرين الاسماء الرمزية Ocean Master وOcean Smart.

ويعمل هاتف Ocean Note بواسطة أحدث نسخة من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة أندرويد 7.0 “نوغا”، جنباً إلى جنب مع معالج Snapdragon 821 من شركة كوالكوم، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

كما يتوقع أن تقوم شركة إتش تي سي، إلى جانب كشفها عن هاتف Ocean Note، بالإعلان اليوم عن هاتف One X10، الذي يمتلك شاشة من قياس 5.5 إنش والمحدث عن نسخة العام الماضي One X9.