شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سقوط عقار وتصدع اثنين آخرين بالإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

سقوط عقار وتصدع اثنين آخرين بالإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية
تسبب سوء الأحوال الجوية بالإسكندرية في سقوط جزء من عقار وتصدع عقار ملاصق له بمنطقة الجمرك وشرفة أحد المنازل بمنطقة سيدي جابر وإصابة أحد الأشخاص.

تسبب سوء الأحوال الجوية بالإسكندرية في سقوط  جزء من عقار وتصدع عقار ملاصق له بمنطقة الجمرك وشرفة أحد المنازل بمنطقة سيدي جابر وإصابة أحد الأشخاص.

سقط جزء من العقار رقم 25 بدائرة قسم الجمرك، مساحته 135 متر مربع “بناء قديم–أسقف خشبية وحوائط حاملة ” مكون من 5 طوابق  بكل طابق شقتين مشغولين بالسكان وسقوط أجزاء من سلم العقار وحدوث بعض الشروخ والتصدعات بالعقار المجاور رقم 27  “دون حدوث إصابات، بحسب أخبار اليوم.

تم إخطار عمليات المحافظة وحى الجمرك وقرر مهندس الحي بإخلاء العقارين من السكان دون المنقولات لحين العرض على اللجنة المختصة والتنبه على قاطني العقارين بما جاء بقرار مهندس الحي.

كما تلقت غرفة العمليات بلاغ بسقوط شرفة شقه بالعقار رقم 1 شارع التونسي بدائرة قسم سيدي جابر و بانتقال قوات من إدارة الحماية المدنية  بمعداتهم تبين أن العقار مكون من ثلاث طوابق  بكل طابق شقه “مشغول بالسكان ” وسقوط شرفة شقة الطابق الثاني مما أدي لإصابة قاطن الشقة ع م ز 62 سنة بالمعاش بكسر بالضلوع من الناحية اليسرى واشتباه نزيف داخلي بالبطن أثناء وقوفه بالشرفة، حيث تم نقله لمستشفى جمال عبد الناصر للعلاج.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023