شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد ميزة البث المباشر للفيديو.. فيس بوك يتيح بث المحتوى الصوتي فقط

بعد ميزة البث المباشر للفيديو.. فيس بوك يتيح بث المحتوى الصوتي فقط
أتاحت شركة فيس بوك، ميزة البث المباشر الصوتي فقط، حيث يسمح للمستخدمين، ببث مقاطع صوتية مباشرة، كالتي أطقلتها من قبل في ميزة "بث الفيديو المباشر".

أتاحت شركة فيس بوك، ميزة البث المباشر الصوتي فقط، حيث يسمح للمستخدمين، ببث مقاطع صوتية مباشرة، كالتي أطقلتها من قبل في ميزة “بث الفيديو المباشر”.

أطلقت الشركة على الميزة الجديدة اسم وضعية البث المباشر الصوتي أو “Live Audio”، لمحبي البرودكاست.

وحرصت الشركة على تقديم الميزة الجديدة، بعد أن رأت أن كثيرًا من المستخدمين لم يستخدمو البث المباشر للفيديو، حتى لا تظهر وجوههم، واعتبرتها الشركة وسيلة أفضل لتبادل الآراء حول العالم.

 وأشارت فيس بوك إلى وجود خطط لتوسيع نطاق مستخدمي الميزة الجديدة وتوفيرها للمزيد من الأشخاص بدءً من العام المقبل، بعد أن اتاحتها لناشرين مثل بي بي سي العالمية وخدمة LBC وHarper Collins والمؤلف Adam Grant وBritt Bennett.

وبحسب “بوابة التقنية”، تتوفر ميزة البث المباشر الصوتي على نظامي أي أو إس وأندرويد، ويمكن لمستخدمي أندرويد الاستماع إلى البث المباشر الصوتي أثناء تصفحهم فيس بوك، كما يمكنهم إغلاق التطبيق واستخدام أي تطبيق آخر بينما يستمر البث المباشر الصوتي بالعمل.

بينما يمكن لمستخدمي نظام أي أو إس تصفح فيس بوك أثناء استماعهم إلى البث المباشر الصوتي، إلا أن إغلاق التطبيق أو استخدام تطبيق آخر ينهي البث المباشر الصوتي.

ويمكن لمستخدمي البث المباشر الفيديو لايف الذين يقومون بالبث المباشر الإنتقال إلى البث المباشر الصوتي عند مواجهة ضعف في اتصال شبكة الإنترنت والاستمرار صوتياً بحيث لا يتوقف البث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023