شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ثلاث توابل تساعد على تخفيف آلام المفاصل .. تعرف عليها

ثلاث توابل تساعد على تخفيف آلام المفاصل .. تعرف عليها
يعتبر التهاب المفاصل مرض لايمكن الشفاء منه لأنه يمكن ان يصيب الركبتين، أو مفاصل كف اليد، أو قسمًا من العمود الفقري، وذلك لأن جسم الإنسان يحتوى على 100 مفصل تبدأ بعضها بالتآكل بداية من سن الثلاثين، وهناك توابل تساعد في

يعتبر التهاب المفاصل مرض لايمكن الشفاء منه لأنه يمكن ان يصيب الركبتين، أو مفاصل كف اليد، أو قسمًا من العمود الفقري، وذلك لأن جسم الإنسان يحتوى على 100 مفصل تبدأ بعضها بالتآكل بداية من سن الثلاثين، وهناك توابل تساعد في التخفيف منه.

يشعر مرضى الفصال العظامي بآلام قوية عند الحركة بسبب الضغط الشديد في المفاصل، ذلك ما يسبب صعوبة في الحركة، خاصة عندما يتعلق الأمر بتآكل مفاصل اليدين خصوصًا الإبهام والأصابع.

وهناك ثلاث توابل كفيلة بالتخفيف من الآلام، وهي طريقة علاج فريدة ضد الآلام الناتجة عن هشاشة العظام، وهذه التوابل هى :”الكزبرة والكمون وجوز الطيب”.

وتؤثر التوابل الثلاثة وفاعلية مكوناتها على المحفظة المفصلية وأغشيتها المخاطية، فعند مزجها معًا من شأنه تخفيف آلام الفصال العظمي.

وفي حالات الفصال العظمي يصاب الغشاء الزليلي بالتهيّج والغضروف بالتآكل، وهو ما يؤدي الى احتكاك العظام ببعضها، الأمر الذي يتسبب بالألم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023