شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تكثيفات أمنية بالإسماعيلية بعد هروب 6 مساجين

بالفيديو.. تكثيفات أمنية بالإسماعيلية بعد هروب 6 مساجين
شهد سجن المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، محاولة هروب بعض المساجين من داخل السجن وإطلاق نيران أسفرت عن اصابة ثلاثة وهروب 6 مساجين .

 شهد سجن المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، محاولة هروب بعض المساجين من داخل السجن وإطلاق نيران أسفرت عن اصابة ثلاثة وهروب 6 مساجين .

أكدت مصادر أمنية أن طلقات الرصاص خرجت من داخل السجن، ومن المحتمل أن يتواجد سلاح بحوزة أحد المساجين للهروب، وأضاف انه جاري فحص جميع العنابر والمساجين، لمعرفة من وراء اطلاق النيران. 

تدخلت،  قوات المظلات التابعة لقيادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، للسيطرة على حالة الشغب، التي شهدها قسم شرطة الترحيلات بالمحافظة- سجن المستقبل- بعد محاولة هروب مساجين من داخل السجن .

وأسفر الحادث عن إصابة رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير، الرائد شريف الحسيني بطلق ناري بالرأس وحالته الصحية حرجة، وإصابة فرد شرطة، محمد أبو الفتوح بطلق ناري ، ووفاة مواطن يدعى أحمد عبد الوهاب، متأثرا بطلق ناري بالرأس والرقبة.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية، عن عدد المساجين الهاربين من سجن المستقبل، في الساعات الأولى من صباح اليوم 6 ، بينهم 3 محكوم عليهم بالمؤبد، وتم القبض علي أحدهما أثناء تواجده بمنطقة قرية الواصفية.

 تشهد محافظة الإسماعيلية انتشارا أمنيا كثيفا على الطرق السريعة وبالأكمنة الحدودية والطرق الجبلية، و يشهد محيط سجن المستقبل تواجدًا أمنيًا مكثفًا وانتشارًا لقوات ومدرعات الشرطة والجيش، إضافة إلى منع أى شخص من الوصول للسجن وخاصة بعد حادث هروب المساجين. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023