شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الموبيل أبو كاميرا” والأزمات المتعددة… تتصدر كاريكاتير اليوم

“الموبيل أبو كاميرا” والأزمات المتعددة… تتصدر كاريكاتير اليوم
عدد من الازمات تواجه المواطن المصري، وخاصة محدود الدخل منهم، فلا يفيق المواطن من أزمة حتى تفتعل الحكومة ازمة تليها، لتنهك تفكيره وطاقته في محاولة العيش بادنى مستويات المعيشة.

عدد من الازمات تواجه المواطن المصري، وخاصة محدود الدخل منهم، فلا يكاد يفيق المواطن من أزمة حتى تفتعل الحكومة ازمة تليها، لتنهك تفكيره وطاقته في محاولة العيش بأدنى مستويات المعيشة.

وتناولت الرسوم الكاريكاتورية اليوم في عدد من المواقع عدة موضوعات، منها أزمة الألبان والفساد وغلو الأسعار بدخول عيد الأضحي، كما اهتمت بالشأن العربي ومنها الهزائم المتلاحقة لتنظيم الدولة .

وسلط كاريكاتير “فيتو”  الضوء على الفساد في قطاعات الدولة وتوحش المسؤولين فى المطالبة بمزيد من الأموال على حساب مصلحة المواطنين.

كما سخرت ايضا “فيتو” من انصياع البرلمان لأوامر الحكومة، في حين أنه مكلف من الشعب برعاية مصالحه.
 
ونشر “المصري اليوم” كاريكاتير يتناول فيه تعدد الأزمات في المجتمع المصري، وعدم دراية المواطن بالأزمات الحقيقية من التي تفتعلها الدولة للتغطية على قضايا أخرى.
وتسبب موقف الحارس الشخصي لعبد الفتاح السيسي، مع جون كيري بسؤاله عن الموبيل الخاص به اذا كان يحمل كاميرا، سخرية مواقع التواصل وتناولته “مصر العربية في كاريكاتير خاص اليوم.

وتناولت “روزاليوسف” الأزمات المتعددة التي تواجه المواطن مثل أزمة غلاء الأسعار وأزمة لبن الأطفال وغيرها من خلال عدة كاريكاتيرات منهم.

وفي الشأن العربي تناول موقع “عربي 21” الهزائم المتتالية لتنظيم الدولة ، في حين خصصت الجزيرة كاريكاتير اليوم لضحايا الهجرة نتيجة الحروب ورسمت تقويم به صور للطفل إيلان.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023