شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحديد 10 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة “انتصار” بتهمة نشر الرذيلة والفجور

تحديد 10 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة “انتصار” بتهمة نشر الرذيلة والفجور
حددت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأحد، جلسة 10 نوفمبر المقبل؛ لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

حددت محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الأحد، جلسة 10 نوفمبر المقبل؛ لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

كان رئيس اللجنة القانونية بحملة “مين بيحب مصر”، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد الفنانة انتصار، يتهمها فيه بالتحريض على الفسق والفجور، والدعوة من خلال وسائل الإعلام لمشاهدة الأفلام الإباحية، حسب قولهم.

وذكر البلاغ رقم 17656 لسنة 2015 عرائض النائب العام، أن الفنانة انتصار دعت للفسق والفجور عبر وسائل الإعلام، من خلال دعوتها للشباب المصري لمشاهدة الأفلام الإباحية، وهي الجريمة المؤثمة قانونًا بموجب نص المادة 269 مكرر من قانون العقوبات.

وأوضح مقدم البلاغ، أن المشرع عندما وضع المادة  269 مكرر من قانون العقوبات كان يهدف لتجريم كل قول ينطوي على إيماءات جنسية منعكسة على الممارسة الجنسية بمعناها الواسع؛ لأن ذلك حين يقع فى طريق عام أو على جمع من الناس يخدش الحياء.

وطالب “الجمصي” النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الفنانة انتصار، والتحقيق معها بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وهدم قيم المجتمع المصري، وإحالتها للمحاكمة الجنائية وفقًا لمواد قانون العقوبات التي تجرم الدعو لممارسة الرزيلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023