شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف العربي يبدأ عملياته البرية في اليمن.. ومقتل جندي إماراتي بمأرب

التحالف العربي يبدأ عملياته البرية في اليمن.. ومقتل جندي إماراتي بمأرب
بدأ التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، عملياته البرية ضد تحالف الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع، علي عبدالله صالح، اليوم، حيث أعلنت الإمارات العربية المتحدة، مساء اليوم الأحد، مقتل أحد جنودها خلال عملية برية شاركت...

بدأ التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، عملياته البرية ضد تحالف الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، اليوم، حيث أعلنت الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الأحد، مقتل أحد جنودها خلال عملية برية شاركت فيها قواتها المسلحة في “مأرب” وسط اليمن، وقالت إنها “حققت خلالها تقدما على الأرض”.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، إن القوات المسلحة الإماراتية “شنت عمليات ناجحة حققت من خلالها تقدما على الأرض في مأرب ودحرت ميليشيات الحوثيين الانقلابية، في نطاق العمليات العسكرية التي تقوم بها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية”، وبيّنت أنه “خلال هذه العمليات استشهد أحد جنودنا أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي، للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن”.

ويعد هذا البيان هو أول تصريح رسمي من قبل إحدى الدول المشاركة في التحالف العربي التي تقوده السعودية، عن بدء عملية برية في اليمن، كما يعد هذا أول قتيل إماراتي يتم الإعلان عن سقوطه خلال العملية البرية التي بدأت في اليمن اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023