شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يندد بشغب جمهور ماليزيا في مباراة السعودية

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يندد بشغب جمهور ماليزيا في مباراة السعودية
ندد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأعمال الشغب الجماهيرية التي حدثت خلال مباراة ماليزيا والسعودية أمس، والتي أنهى الحكم فيها المباراة قبل الوقت الأصلي

ندد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بأعمال الشغب الجماهيرية التي حدثت خلال مباراة ماليزيا والسعودية أمس، والتي أنهى الحكم فيها المباراة قبل الوقت الأصلي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 وكأس آسيا 2019.

وأعرب رئيس الاتحاد الآسيوي، البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم، عن “قلقه الشديد إزاء تلك الأحداث التي تسببت بها الجماهير في كوالالمبور”، مبديا استعداد الاتحاد الآسيوي للتعاون التام مع أي تحقيقات انضباطية يقوم بها الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص تلك المباراة وما رافقها من أحداث مؤسفة.

وتابع رئيس الاتحاد، قائلا: “الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منزعج للغاية مما جرى في العاصمة الماليزية، ونحن نؤكد على أننا نتعامل مع تلك الأحداث بجدية كبيرة، خصوصا أنها لا تسهم في تحسين صورة اللعبة على الصعيدين القاري والعالمي”.

وأكد أن “هذا النوع من التصرفات يعتبر أمرا مستنكرا من قبل جميع الذين يعملون لحماية مصالح كرة القدم في آسيا، ويعملون على تعزيز مساعي الاتحاد القاري نحو التميز والريادة على كل المستويات”.

كما أنه أشار إلى أن “ضرورة العمل الجاد والمدروس من كل الأطراف في سبيل وضع حد لمثل تلك الأحداث التي لا تخدم القيم النبيلة للعبة كرة القدم”.

وأوقف الحكم مباراة ماليزيا والسعودية قبل 3 دقائق من نهايتها على ملعب شاه علام، والنتيجة تشير إلى تقدم الأخيرة 2-1، وذلك بعد غضب الجمهور الماليزي من أداء منتخب بلاده الذي اهتزت شباكه 17 مرة في أول 3 مباريات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023