شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سلطات فرجينيا تكشف عن هوية قاتل الصحفيين الأميركيين

سلطات فرجينيا تكشف عن هوية قاتل الصحفيين الأميركيين
قالت السلطات في ولاية فرجينيا إن المشتبه به في جريمة قتل صحفيين يعملان في شبكة تليفزيون بالرصاص في ولاية فرجينيا أثناء بث مباشر، صباح الأربعاء، هو موظف حالي أو سابق بمحطة التليفزيون لديه ضغائن في ما يبدو

قالت السلطات في ولاية فرجينيا إن المشتبه به في جريمة قتل صحفيين يعملان في شبكة تليفزيون بالرصاص في ولاية فرجينيا أثناء بث مباشر، صباح الأربعاء، هو موظف حالي أو سابق بمحطة التليفزيون لديه ضغائن في ما يبدو.

ولاحقت الشرطة المشتبه به، وفي منتصف اليوم، قالت قناة تابعة لتليفزيون “إيه.بي.سي” وشبكة “سي.إن.إن” إن المشتبه به أطلق الرصاص على نفسه لكن لم يعرف إن كان مات أو ما زال على قيد الحياة، وتم تعريف القاتل على إنه فيستر فلاناجان (41 عاما)، وفقا لرسالة لمقاطعة أوجاستا ودائرة الشرطة بولاية فرجينيا.

وأوضحت شرطة فرجينيا أن المشتبه به ألقي القبض عليه وهو الآن في الطريق للمستشفى للعلاج من إصابات تهدد حياته، مضيفة أن المشتبه به خرج من الطريق وتعرض لتصادم بعدما رفض التوقف امتثالا لأمر الشرطة، وحينما اقترب رجال الأمن من مركبته تبين لهم أن المشتبه به يعاني من إصابة بعيار ناري.

ووضعت لقطات فيديو للحادث على حسابات في موقعي تويتر وفيسبوك لكنها أزيلت بعد ذلك بوقت قصير، والتي أظهرت بوضوح مسدساً عندما اقترب الشخص من الصحفية.

وقالت قناة (دبليو.دي.بي.جيه7) التليفزيونية إن المراسلة أليسون باركر (24 عاما) والمصور آدم وورد (27 عاما) لقيا حتفهما في الحادث.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن تيري مكاوليف حاكم فرجينيا، قوله إنه جرى التعرف على هوية المشتبه به، ويبدو أنه موظف سابق في القناة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023