شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لحظة انفجار لغم أرضي بإحدى الآليات الإماراتية باليمن

بالفيديو.. لحظة انفجار لغم أرضي بإحدى الآليات الإماراتية باليمن
تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر انفجار لغم أرضي بإحدى الآليات العسكرية الإماراتية الموجودة بعدن اليمنية، والذي أسفر عن مقتل عدد من عناصر الجيش الإماراتي

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا يظهر انفجار لغم أرضي بإحدى الآليات العسكرية الإماراتية الموجودة بعدن اليمنية، والذي أسفر عن مقتل عدد من عناصر الجيش الإماراتي، المشارك ضمن التحالف العربي بقيادة السعودية، والذي يقوم بعمليات عسكرية مساندة للرئيس عبد ربه هادي، تتضمن عمليات قصف على مواقع الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع، علي عبد الله صالح، كما بدأ التحالف مؤخرا بإمداد المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني اليمني بمعدات وأسلحة وذخائر نوعية.

وكانت الإمارات قد أعلنت أمس السبت، عن مقتل ثلاثة من جنود دولتها باليمن ضمن قوات التحالف العربي المشارك في عملية إعادة البناء التي تقودها السعودية.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية إن ثلاثة من جنود القوات المسلحة قتلوا “أثناء تأديتهم واجبهم الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي”، الذي يساند حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي ويهاجم مواقع الحوثيين في اليمن.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، في بيان لها، الجنود الثلاثة، وهم العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي، والعريف أول خالد محمد عبد الله الشحي، والعريف أول فاهم سعيد أحمد الحبسي.

شاهد الفيديو:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023