شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد الطيب: دعم الإمارات لمصر سيسجل بحروف من نور

أحمد الطيب: دعم الإمارات لمصر سيسجل بحروف من نور
أثنى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على مواقف دولة الإمارات الداعمة والمساندة لمصر، زاعمًا أن هذه المواقف النبيلة والخالدة سيسجلها التاريخ بحروف من نور، على حد قوله.

أثنى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على مواقف دولة الإمارات الداعمة والمساندة لمصر، زاعمًا أن هذه المواقف النبيلة والخالدة سيسجلها التاريخ بحروف من نور، على حد قوله.

وقال “الطيب”: “هذه المواقف تعكس موقفا راسخا للقيادة الرشيدة في الإمارات بتقديم كل ما يصب في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية”.

وأضاف “الطيب”، خلال استقباله الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة الإماراتي، الأربعاء، أن دعم الإمارات للأزهر يتمركز في تقديم الخدمات التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع المصري، خصوصا ما يتعلق منها بالتعليم ورعاية الطلاب، وربط الأزهر ومؤسساته بالعالم عبر أحدث مكتبة متطورة تكنولوجيًا، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للطلاب والمواطنين، فضلا عن دعم الإمارات لكل جهود الأزهر في نشر ثقافة السلم بكل المجتمعات، بحسب قوله.

يُشار إلى أن الإمارات هي واحدة من الدول الداعمة لانقلاب الثالث من يوليو ولقائد الانقلاب العسكري وأنفقت مبالغ باهظة في المنح من أجل دعمه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023